الإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بالريف يدعو كافة المنابر و الزملاء إلى المشاركة في يوم دراسي يعتزم تنظيمه

لجنة الإعلام والتواصل :

في إطار عمله التنظيمي، عقد المكتب التنفيذي للإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بالريف، مساء يومه الثلاثاء 10 أبريل الجاري، اجتماعا بالناظور إنكب خلاله على دراسة مجموعة من المواضيع المرتبطة بالأداء المهني والآفاق المستقبيلة للإتحاد، والتي تمت مناقشتها وتقديم مقترحات بناءة بشأنها، قادرة على ضمان النتائج المتوخاة في تاسيس هذا التنظيم الذي تتسع يوما عن يوم أصداء الإرتياح والتثمين لميلاده.

وقرر المكتب التنفيذي للإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بالريف، تنظيم يوم دراسي بمدينة الناظور لمناقشة موضوع ” الصحافة الإلكترونية بالريف، الواقع، الآفاق والإكراهات ” وذلك خلال تاريخ ومكان سيتم تحديدهما في القريب العاجل في بلاغ صحفي، معتبرا هذا اللقاء انطلاقة نحو تنظيم ايام تواصلية ودراسية لمواضيع مختلفة أصبحت تفرض نفسها على الساحة.

ويهيب الإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بالريف، بكافة الزملاء الإعلاميين بمنطقة الريف، أقاليم الناظور والدرويش والحسيمة، إلى المشاركة والمساهمة في إنجاح هذا اليوم الدراسي، بمقترحاتهم البناءة وأفكارهم الهادفة، قصد صياغة توصيات اليوم الدراسي الذي يسعى إلى الرقي بمستوى الصحافة الإلكترونية بالمنطقة، وذلك عبر تنظيم وهيكلة ودعم القطاع.

ولذا يدعو الإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بالريف الراغبين في المشاركة في هذا اليوم الدراسي، إلى تأكيد المشاركة عبر البريد الإلكتروني ” أسفله” الخاص بالإتحاد مع الإشارة إلى الصفة والمعطيات الخاصة بالموقع الإلكتروني الممثل في اليوم الدراسي، والرقم الهاتفي والبريد الإلكتروني الخاص بالمشاركين.

ولمزيد من التوضيح والإستفسار يرجى الإتصال بالأرقام الهاتفية الخاصة بالإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية التالية : 0629619868 | 0668152446

البريد الإلكتروني : urperif@gmail.com