الإدريسي يودع ملف ترشحه لاستحقاقات 7 أكتوبر وينضاف كرقم قوي بدائرة الناظور

ناظورتوداي :

وضع رسميا محمد الادريسي رئيس الجماعة الترابية القروية ” أفسو”، ملفه للترشح في الانتخابات التشريعة المقبلة تاسعا بالوان حزب ” النهضة والفضيلة ” وهو الحزب الذي خاض به الادريسي الانتخابات الجماعية الاخيرة وحاز خلالها على رئاسة مجلس جماعة افسو.

وحسم السيد محمد الادريسي في ترشحة لإنتخابات السابع من اكتوبر، بعدما راجت انباء خلال الأسابيع الماضية عن انسحابه من دائرة التنافس على احد المقاعد الاربعة بالاقليم، قبل ان يعود و يؤكد ترشحه للاستحقاق التشريعي المقبل بالوان النهضة والفضيلة و ينضاف كرقم قوي في المعادلة الانتخابية بدائرة الناظور.

و في تصريح له كد مرشح حزب النهضة و الفضيلة محمد الادريسي ان قرار ترشحه في الاستحقاقات المقبلة جاء بدعوة من عدد كبير من شباب الاقليم و كذا مناضلو الحزب اقليميا و وطنيا ، ترشحي – يقول الادريسي – ” من اجل الدفع بعجلة تنمية العالم القروي و ارساء قيم الحقوق و البناء الديمقراطي و الحكامة الجيدة و من اجل أيضا مطلب تفعيل قيمة المرأة والشباب والطفولة و الدفاع عن مصالح إقليمنا بصفة خاصة و الوطن بصفة عامة ” .

نبذة عن حياة محمد الادريسي :

محمد الادريسي من مواليد اقليم الناظور سنة 1979 يحضر حاليا لدكتوراه الدولة تخصص ادارة الاعمال من جامع الامارات العربية المتحدة ابو ضبي ، كما حصل ايضا على دبلوم MBA تخصص ريادة الاعمال الدولية من جامعة دجونسون اند وايس الامريكية سنة 2006 و ديبلوم علوم التدبير من المعهد الدولي للتعليم العالي بالمغرب سنة 2001 .
ابن العروي المتخصص في ادارة الاعمال له أزيد من 10 سنوات من الخبرة بشركات عالمية و رائدة في مجال التجارة الدولية و الميزانية و التنبؤ و التخطيط الاستراتيجي