الإمتحانات الجامعية بالناظور تمر في مناخ إيجابي

نـاظورتوداي : علي كراجي
 
أكدت مصادر من داخل الكلية المتعددة التخصصات بسلوان ، في إتصال مع ” ناظورتوداي ” ، بـأن إمتحانات السداسي الخريفي في دروته العادية ، قد مرت طيلة الـثلاث أيام الماضية ، في أجواء جد إيجابية طبعتها الحركية والحضور المكثف للطلبة .
 
وأوضح نفس المصدر ، بأن إدارة الكلية تعمل جاهدا على إنجاح هذه الدورة من الامتحانات ، بهدف إعطاء شحنة للطلبة المقبلين على متابعة دراستهم خلال السداسي الربيعي ، وهو الأمر الذي عبأ له القائمون على الشأن الإداري بـجامعة سلوان أطقما تسهر على تتبع المترشحين و تصحيح الفروض بالاعتماد على الدقة والسرعة .
 
وأبرز المتحدث الى ” ناظورتوداي ” ، بأن الغاية من هذه الاجراءات تتمثل في صون حق المترشحين في اجتياز هذا الاستحقاق الجامعي الهام على قاعدة تكافؤ الفرق ، وتعزيز مصداقية الـبحث العلمي بالإقليم .
 
من جهة أخرى ، أفادت مصادر ، بأن حصة اليوم الجمعة من المرتقب أن يتم تأجيلها الى غاية الاسبوع المقبل ، بعدما طفى على السطح قرار خوض إضراب سيشارك فيه أساتذة بأسلاك التعليم العالي ، كـما إستبعد أخرون تعليق الامتحانات في اليوم المذكور و أكدوا أن هذا التأجيل سيكون في حـالة إنخراط أغلبية الأساتذة في الإضراب الوارد .
 
يشار أن امتحانات الدورة الخريفية العادية ، قد إنطلقت بكلية سلوان – الناظور ، يومه الثلاثاء 14 فبراير الجاري .