البام يجتمع عاجلا بالناظور اليوم الاثنين للبحث في امكانية التراجع عن استقالة 15 عضوا محليا

ناظور اليوم :
 
أفاد موقع " ناظور بلوس " الذي يديره الزميل أمين الخياري ، بأن دعوة قد عممها الأمين العام المحلي لحزب الاصالة والمعاصرة ، دعى فيها مختلف المنتمين لـلـ " بام " باقليم الناظور ، الى اجتماع طارئ حدد يوم الاثنين من أجل النظر في استقالات كان من المنتظر أن يعلنها 15 قياديا بالمكتب المحلي احتجاجا على الطريقة التي أضحى يسير بها مالك أزواغ حزب التراكتور بالاقليم .

وأكد " ناظور بلوس " أن المعطي استقي من مصادر متطابقة أردفت بأن استفسارا مركزيا وجهه أحد المنتمين للمكتب المركزي للبّام صوب القيادة المحلية بالناظور، عبر الهاتف، متسائلا عن صحة معطيات سبق ونشرها ذات الموقع المذكور ، سربت نبأ اعداد 15 منتميا للبام لاستقالة جماعية ، و طالب المسؤول المركزي القلق على حال التراكتور الناظوري بتقرير سارد لمختلف الحيثيات. 

ذات المصادر المتطابقة والخاصة أكّدت بأن مجموعة الـ15 المعولين على تقديم استقالاتهم الجماعية متشبثة بقرارها في حال استمرار تنظيم الأصالة والمعاصرة في التخبط وسط العشوائية التي تدبر شؤونه.. وأن الاجتماعات مع فريق القيادة المحلية المتسبب في الخلاف لن تمكّن من حمل الجديد. 

حري بالذكر أن الغاضبين من الوضع السائد حاليا وسط تنظيم الأصالة والمعاصرة بالناظور يفيدون بوجود عشوائية وفردانية في التسيير تتم تحت غطاء "وجود تعليمات من إلياس العماري" للتغطية على القرارات غير الديمقراطية المتخذة.