البطل العالمي رياض أزواغ يستقبل استقبال الأبطال بالناظور

ناظورتوداي : محمد العبوسي

بالتصفيقات و التشجيع استقبلت مجموعة من الجمعيات الرياضية المختصة في رياضة فنون الحرب يتقدمهم رئيس عصبة الريف للكيك بوكسين و الطاي بوكسينغ رمضان هراندو و عدد من اصدقاء و عائلة و محبي البطل العالمي المغربي ابن الناظور رياض ازواغ بعد عودته من العاصمة التايلاندية بانكوك بلقب مهم ينضاف الى مجموعة من الاقاب الاخرى الوطنية و العربية .

و في تصريح له لمجموعة من المنابر الاعلامية التي حجت الى محطة القطار ” الناظور المدينة” عبر البطل العالمي عن سعادته و فرحته بالاستقبال الباهر الذي اقيم من اجله واعدا بتحقيق القاب اخرى في المستقبل .

و اهدى البطل رياض ازواغ القب الذي حصل عليه الى الملك محمد السادس و الى الشعب المغربي على العموم و الناظوريون بالخصوص و الى كل من سانده و وقف الى جانبه لتحقيق هذا الحلم .

و قد نجح البطل المغربي الناظوري رياض زواغ في تحقيق حلمه و انتزاع الميدالية الذهبية في المنازلة النهائية من بطولة العالم لرياضة المواي طاي التي تقام بالعاصمة التايلاندية ” بانكوك ” ، حيث نازل فيها التركي كوسي اولكاي بعد ان تغلب في المقابلة الاولى على التركمانستاني ” راسولوف ” بالضربة القاضية و في المقابلة الثانية على الايطالي بطل العالم اريك ايكونيال و المقابلة الثالثة مع بطل اوروبا الكندي لو تيموتي .