البطل عبد الجليل أبوحمدة ببطولة العالم للملاكمة بكازاخستان

ناظور توداي : 

بعد الإنجاز المستحق الذي حققه البطل الناظوري عبد الجليل أبوحمدة والمتمثل في حصوله على ذهبية وزن أقل من 75 كلغ ضمن منافسات نهاية كأس العرش للملاكمة للموسم الأخير ,والتي عادت لعصبة بركان الناظور التي ينتمي إليها البطل المذكور ,تلقى الأخير دعوة رسمية من قِبل المنتخب الوطني للملاكة قصد المشاركة رفته في بطولة العالم للنفس النوع الرياضي والذي ستحتضنه دولة كازاخستان خلال شهر أكتوبر الجاري .

ويشارك المنتخب الوطني المغربي للملاكة ضمن هذه المنافسات بثلاثة ملاكمين فقط بأوزان 69 كلغ، و75 كلغ، و91 كلغ ,إذ باشروا في المعسكر التدريبي المغلق منذ ما يقارب الشهر الكامل على أن يتوجه الطاقم باكمله إلى كازاخستان يوم 8 أكتوبر المقبل .

وتُعول كتيبة المنتخب خلال هذا الإستحقاق البصم على مشاركة مستحسنة متجلية على الأقل في تجاوزها لعقبة الادوار الاولى ,إلى أن الطريق لن تكون مفروشة بالورود ولن تكون سهلة بالكاد أمام وجود أجود وأقوى الملاكمين العالميين .

وبعد المناداة عليه للمشاركة في المنافسة الدولية ,صرح البطل المغربي عبد الجليل أبوحمدة أن هذا يُعد ومكسبا ومفخرة له لحمله القميص الوطني ,وأن طريق أمامه لازات طويلة وسيعمل ما في وسعه لتحقيق نتائج إيجابية ترضي الجمهور المغربي والناظور على وجه الخصوص .