الجابوني ,براني وسلطان نجوم النُّسخة الرابعة لـأزياء ” ألوان المتوسط “

ناظورتوداي : نحيم بحدون

وضعت جميعة ألوان المتوسط للثقافة والفن والتنمية،اخر ترتيباتها لتنظيم الدورة الرابعة لمهرجان الأزياء ، والتي سيقام يوم 20 ماي المقبل باحدى فنادق السعيدية لفسح المجال للجمهور الشرقي وإعطاء صبغة جهوية على هذا الموعد الفني .

الموعد سيشهد مشاركة ثلة من كبار المبدعين من عارضي الأزياء على المستوى الوطني، لعرض آخر صيحات الملابس التقليدية والقفطان المغربي وسيشهد ذات العرض، تنشيطا فنيا متميزا، سيحييه كل من الفنان المغاربي كادر الجابوني ، وكوثر براني المتألقة حديثا ضمن برنامج عرب أيدول ,إلى جانب الفنان المغاربي كادر الجابوني صاحب رائعة “انتي سبابي” ,والذي سيكون نجم الدورة حسب ما أوردته الجهة المنظمة .

وقال محمد الهناتي المشرف الأولى على مهرجان ” ألوان المتوسط ” أن تنظيم المعرض يأتي للتعبير عن الاعتزاز بالقفطان، كأحد رموز الثقافة الشعبية المتشبعة بأصالتها المستمدة من الزخم والتنوع الثقافي والجغرافي اللذان يميزان المغرب، وللاحتفال بمهارات المبدعين المغاربة الذين استطاعوا، بلمساتهم، إيصال القفطان المغربي إلى العالمية .

وأضاف الهناتي : ” المناسبة مواتية لاستحضار عطاءات مصممين قدمن الكثير للمنطقة في مجالات عدة، أبرزها الثقافة والفن والرياضة والعمل الجمعوي، كما نعمل على جعلها تقليدا سنويّا، وذلك رغبة في تحفيز الطاقات النسائية لبذل المزيد في سبيل الرقي بالوجود النسائي الفاعل في شتى المجالات ” .

إلى جانب حظيت شركة ” H&M Events ” للتواصل بفرصة الإشراف على الإعداد والتنظيم لهذا الموعد الفني ,إذ تعد من بين المؤسسات الذائعة الصيت بالجهة الشرقية والمملكة بأسرها ، لنجاحها في تنظيم الكثـير من التظاهرات الثقافية و الفنية على الصعيد الوطني ، وبصمت خلالها على إحترافية عالية الدقة ، بـفضل مجهودات مختلف مكوناتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − ستة =