الجامعة الملكية لكـرة القدم تعيـد أمـال هلال الناظور في البقـاء

نـاظورتوداي : علي كراجي
 
عـلمت ” ناظورتوداي “من مصـادر جيدة الإطلاع ، أن لـجنة القوانين و الانظمة التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم ألـغت الحكم الـصادر في حـق فريق هلال النـاظور القـاضي بـخصم نـقطتين إثـر إقـحامه للاعب حـصل على أربع بـطاقات صـفراء ، خـلال المباراة التي جمعته في الدور بـفريق رجـاء الحسيمة و إنتهت بـالتعادل الإيجـابي هدفين لمثلهما .
 
وأوردت نفـس المصادر ، أن الحكم الـقاضي بحرمان فريق هلال الناظور من نقطتين و منحهـا في المقـابل لـنادي رجـاء الحسيمة الذي يـنافس أيـضا من أجل البقاء ضمن فـرق مجموعة الـقسم الوطني الأول هواة ، كـان موضوع طعن من لـدن المكتب المسير لـنادي الهلال الريـاضي قـبلته لجنة القـوانين و الأنظمة و ألغته إستئنافيـا .
 
وبهذا المستجد ، يكون هلال الناظور قد رفع رصيده بـ 28 نقـطة إلى جـانب فريق رجاء الحسيمة ، حيث تنتظره مقـابلة حـاسمة يوم الأحد المـقبل على ملعبه حيث سيواجه فريق إتـحاد تاونـات المنافس أيـضا من أجل البقاء .
 
و أعـرب الإتحـاد الجهوي للصحـافة الإلكترونية و الذي رافق مكتب هلال الناظور صـباح اليوم إلى الرباط للتتبع عن قـرب الحكم الذي ستصدره لجنة القوانين و الانظمة ، أعرب عن سعادته بـسماعه هذا الخبر السـار ، كـما دعى الجماهير الناظورية إلى الحضور بـكثافة يوم الأحد المقبل للملعب البلدي من أجل مساندة السفير الاول للكـرة المحلية و الوقوف بـجانبه لـضمان البقاء ضمن القسم الوطني الأول هواة .
 
جـمعية أنصـار هلال الناظور ، أكـدت هي الأخـرى أنها ستعمل كل ما بوسعها من أجل دعم فـريقها المفـضل ، وهو ذات التصـريح الذي أدلى به رئيس الهلال لـ ” ناظورتوداي ” و أوضح فيـه أن المقابلة التي سيجريها النادي يوم الأحد مع إتحاد تاونات من المستحيل أن تمر دون حصد نقاط الفوز .