الجمعية الإقليمية تعتمد منصة بـمقومات عالمية لضمان نجاح النسخة الثالثة من المهرجان المتوسطي بـالناظـور

الإتحاد الجهوي للصحافة الإلـكترونية بـالريف : لجنة الإعلام
 
شـرعت مؤسسة ” كويك داون ” المشـرفة علـى الإعداد للنسخة الثـالثة من المهرجان المتوسطي بـالناظور و الذي تنظمه الجمعية الإقليمية من 5 شتنبر إلى غـاية الـ 8 من نفس الشهـر ، في نـصب المنصىة التي سيحيي عليـها 12 من الفنانين البارزين وطنيـا و دوليـا ، وذلـك على مسـاحة شـاسعة بـكورنيش المدينة .
 
وتعد المنصـة التي يتم نصبها بكورنيش المدينة ، الأكبـر في تـاريخ الناظور ، و تعتمد على مقومات عـالية و تجهيزات عالمية عـالية الدقة هذا إضـافة إلى توفـرها على وسـائل السـلامة .
 
من جـهة أخـرى ، فإن الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي بـالناظور ، كثـفت في هذه الأيـام من مجهوداتها لإخراج النسخة الثالثة من هذه المحطة الفنية في أحسـن صـورة لها بعدما أصبح ” المهرجان المتوسطي ” سـنة بصمت على نجاح بـاهر في السنتين الماضيتين  .
 
وتـراهن الجمعية الإقليمية ، على ضمان إستمرارية المهرجان المتوسطي و الإحتفـاظ بـشعاره الأول ” الناظور في لقاء مع العالم ” ، وأيـضا تجسيده على أرض الواقع عبـر إشـراك فعاليـات من مختلف بـقاع العـالم و العمل على التعريف بمختلف المؤهلات التي يزخر بها الناظور و ترويجها على نطـاق واسع يـصل مختلف نقط الفضاء المتوسطي .
 
يـذكر أن المهرجان المتوسطي في نسخته الثـالثة بـالناظور ، سيفتتح يوم الأربعاء المقبل 5 شتنبر الجاري ، عـلى أن يعرف مشـاركة 12 وجها فنيا من المغرب ، لـبنان ، و الجزائر … إضـافة إلى إقـامة أنشطة موازية و ألـعاب نارية و ضوئية بفضاء لاكورنيش ,