الحسيمة تحتضن ” ليلة الأبطال ” الثالثة في الكيك بوكسينغ

نـاظورتوداي :

تستعد مدينة الحسيمة لإحتضان النسخة الثالثة من ليلة الأبطال في رياضة الكيك بوكسينغ، والتي دأبت على تنظيمها جمعية نادي الوفاق للكيك بوكسينغ بذات المدينة، وذلك تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لهذه الرياضة وبتنسيق مع عصبة الريف، وينتظر أن يعرف هدا العرس الرياضي الكبير مشاركة مجموعة كبيرة من الأبطال المغاربة الذين سبق لهم الفوز ببطولة المغرب في مختلف الأوزان، إلى جانب أبطال محليين ينتمون للجمعيات المحلية، مما يجعل حرارة المنافسة ترتفع وهو ما يعد بنزالات قوية سيستمتع بها الجمهور العاشق لهذه الرياضة .

وستعرف ليلة الأبطال في نسختها الثالثة مجموعة من الفقرات الفنية إلى جانب تكريم مجموعة من الشخصيات الرياضية المحلية و الوطنية .

يذكر أن ليلة الأبطال أسس لها الإعلامي محجوب بنسعلي سنة ٢٠١٣ رفقة الحكم الدولي عبد الفتاح لفريقي الذي يتولى مهمة الإدارة التقنية للتظاهرة ، والأستاذ محمد اليحياوي رئيس جمعية نادي الوفاق، وعرفت دوراتها السابقة نجاحاً باهراً سواء على مستوى التنظيم وكذا مستوى النزالات، وحظيت بمتابعة كبيرة من الجمهور العاشق للكيك بوكسينغ .

وتعتبر هذه التظاهرة فرصة لبروز مواهب و أبطال جدد في رياضة الكيك بوكسينغ، الرياضة الشعبية التي بدأت تظاهي باقي الرياضات الأخرى خضوضاً في المغرب .

14012247_10209228015844930_1406595484_n