الحفل السنوي لنوادي الريف أيام 29 و30 يونيو وفاتح يوليوز بالحسيمة

ناظور توداي 

تجرى الاستعدادات على قدم وساق، من قبل جمعية نوادي الريف للرياضة، من أجل تنظيم حفلها السنوي أيام 29 و30 يونيو وفاتح يوليوز المقبل.

وستنظم الجمعية نفسها بالمناسبة ذاتها، مباراة في كرة القدم، تجمع بين لاعبين من المنتخب المغربي في السبعينات، وقدماء منتخب شمال المغرب يوم السبت المقبل 30 يونيو بداية من السادسة مساء. ومن بين اللاعبين الذين سيشاركون في هذه المباراة، رضوان الكزار والتازي والزهراوي وحميد خراك ( المغرب الفاسي ) ولحسن أنفلوس ( الجيش الملكي ) وحسن آيت علا وجمال الدريدب ومحمد رزكي ( المغرب التطواني ) وسعيد رزكي وإدريس المرابط والعربي مالك والمصوري محمد وجبالي محمد ( اتحاد طنجة ) وحروش والروبيو ( هلال الناظور ) وكينو وحسنتو ( شباب الحسيمة ).

كما سيتم تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية والإعلامية بهذه المناسبة،في حفل تنظمه الجمعية يوم الأحد فاتح يوليوز بداية من الخامسة عصرا، منها المدرب السابق للمنتخب المغربي بادو الزاكي والإطار الوطني حمادي حميدوش واللاعب السابق لشباب الحسيمة والمغرب التطواني عابد عمار والصحافية قائمة بلعوشي والمحجوب بنسعلي والحكم سمير مومني وأحمد العبدلاوي وإبراهيم العراض وسناء حماني وأندية هلال الناظور لكرة اليد وشباب الحسيمة لكرة اليد واتحاد إمزورن لكرة السلة و كورما فوطوكوما لاعب فريق شباب الريف الحسيمي و محمد الاحمدي و محمد بنعزوز. كما تنظم على هامش الحفل نفسه، دورة تكوينية في مجال الكتابة الصحافية، ودوري لفائدة الأطفال الصغار، ورحلة ترفيهية إلى أحد شواطئ الحسيمة.