الحمداوي يقضي عُطلته الصيفية بالحسيمة

ناظور توداي : هشام الخضري | الحسيمة

حل اللاعب الدولي منير الحمداوي بمدينة الحسيمة منذ أزيد من 20 يوما. ويقضي منير الحمداوي أياما جميلة رفقة أصدقائه، كما يستمتع بزرقة مياه شواطئ الحسيمة.

و يختار الحمداوي من الشواطئ كلا من “كيمادو” و “السفيحة” و ” تلايوسف” للاستجمام فيها كل يوم، رفقة زملائه و أخويه الاثنين. و يقوم الحمداوي بزيارات متتالية إلى بعض الشواطئ القريبة مستعملا دراجة مائية.

و في المساء، يتوجه منير الحمداوي إلى بعض الفضاءات و مقاهي المدينة، أو تكون وجهته أحيانا بعض الأماكن الموجودة خارج المدينة مع عائلته. و يستقبل بسعة صدر عددامن محبيه لأخذ صور تذكارية معهم.

و قال منير لموقعنا “نوادي الريف” ” إنه بعد أن كان يسير في التعاقد مع فريق فيورونتينا الايطالي، دخل فريق أجاكس أمستردام على الخط، بداعي وجود عقد يربطه به إلى نهاية 2014. لينتظر اللاعب الانتقالات الشتوية. وأضاف ” أنه لم يتابع أي مباراة لفريق شباب الريف الحسمي أو المنتخب الوطني، بل فقط يسمع أخبارهما من الأصدقاء، و يتمنى الحظ لفريق شباب الريف في البطولة و المنتخب الوطني في الاقصائيات المؤدية الى كأس العالم.

و من المنتظر أن يحل إبراهيم أفلاي كذلك في الأيام القليلة المقبلة بمدينة الحسيمة لقضاء عطلة الصيف التي لن تطول كثيرا، بسبب قرب انطلاق تداريب برشلونة.