الدرك الملكي يلقي القبض على أخطر المجرمين بسلوان الملقب بـ ” النمرود “.

ناظور اليوم :
 

أفاد مصدر أمني رفيع المستوى لـ " ناظور اليوم " أن عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز بلدية سلوان ، قد تمكنت مساء يومه الجمعة 10 يونيو الجاري ، من وضع حد لأحد أخطر المجرمين الذين عرفتهم المنطقة ، الملقب بـ " النمرود " ، بأعماله الاجرامية المروعة  ، وجاء اعتقال المذكور بعد ترصد طاله من طرف فرقة خاصة القت القبض عليه بالمنطقة الصناعية .

وكان المجرم الملقب بـ " النمرود " موضوع مذكرة بحث لدى الاجهزة الأمنية ، بعد أن وضعت ضده العديد من الشكايات ، بتهمة القيام بعمليات اجرامية منها الاختطاف والاغتصاب تحت التعذيب باستعمال الاسلحة ، واعتراض سبيل المارة ، والسرقة الموصوفة ، وهي الجرائم التي نفذها بكل من سلوان والعروي ، اضافة الى شريط الطريق الساحلية ، بمركز أزغنغان وتاويمة ، ومناطق أخرى تقع بحاسي بركان ، كما كان يتخذ من دوار أولاد شعيب مأوى له .

وسبق لعدة فرق أمنية أن داهمت مختلف الأوكار المشتبه فيها ، لالقاء القبض على  متزعم العصابة المذكورة ، لكن كل العمليات حالت دون الوصول الى الهدف .

وحسب نفس المصدر الامني المذكور ، فان الاعتقال الذي تم في المنطقة الصناعية بسلوان عشية الجمعة ، جاء بعد محاولة الجاني الهورب من قبضة العناصر الدركية عبر دراجة نارية ، لكن يقظة الدركيين حالت دون ذلك ليضعوا حدا لعملياته الاجرامية ، فيما تم فتح تحقيق للبحث عن باقي افراد العصابة .

.