الرجـاء البيضاوي يزرع الفـرحة في شوارع مدينة النـاظور

نـاظورتوداي : نجيم برحدون 
 
خرج المئـات من المواطنين ، ليلة الأربعاء 18 دجنبر الجاري ، إلى شوارع مدينة الناظور ، من أجل الإحتفال بالفوز التاريخي الذي حققه نادي الرجاء البيضاوي ( 3-1 ) على أتليتيكو مينيرو البرازيلي ، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب مراكش الجديد ، برسم دور نصـف نهاية كـأس العالم للأندية . 
 
وإجتاحت الفرحة العارمة شوارع مدينة الناظور ، حيث أعرب مواطنون عن فرحتهم بتأهل فريق الرجاء البيضاوي لنهائي كأس العالم للأنـدية ، بعد بصمه على مشوار ناجح طيلة المقابلات الثلاثة التي جمعته برسم هذه البطولة بنوادي تمثل ، نيوزيلندا  ، المكسيك و البرازيل . 
 
وإمتدت فرحة عشاق المستديرة بمدينة الناظور ، من سـاحة حمان الفطواكي بلاكورنيش ، إلى شارع محمد الزرقطوني ، فيما فضـل اخرون مشاركة الفرحة مع باقي المنتشين بفوز الرجاء بساحة الشبيبة والرياضة وشـارع الجيش الملكي . 
 
وخرج مواطنون من مختلف الاعمار للتعبير عن بهجتهم بهذا التأهل لنهائي أكبر عـرس كروي عالمي تتنافس فيه النوادي المتربعة على عرش الكرة كل حسب القارة التي ينتمي لها .
 
وقالت جماهير أن الفرحة لن تتكمل إلا بتمكن الرجاء من نيل كـأس العالم ، وخطف فوز اخر ، في المقابلة النهائية التي ستجمعه السبت المقبل بالعملاق الألماني بايرن ميونيخ .
 
وكان الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي لكرة القدم، نجح ليلة الأربعاء، في كسب التحدي، حيث من قهر أتلتيكو مينيرو البرازيلي (3 – 1) وملاقاة بارين ميونيخ الألماني في نهائي النسخة العاشرة من كأس العالم للأندية في كرة القدم المقامة في المغرب.
 
وتمكن “النسور الخضر” وهو لقب الرجاء البيضاوي من تحقيق ثالث فوز له تواليا فبعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي (2-1) في الدور الأول، مونتيري المكسيكي بالنتيجة ذاتها بعد التمديد السبت في ربع النهائي، كرّر تلاميذ التونسي فوزي البنزرتي على نغمة الفوز وهذه المرة على حساب رفاق النجم العالمي رونالدينهو.