الرحموني : المجلس الإقليمي مستعد لدعم البطولة الإفريقية.

ناظورتوداي : علي كراجي .

أكد سعيد الرحموني ، رئيس المجلس الإقليمي للناظور ، مؤسسة مغربية رسمية ، مستعد لدعم البطولة الإفريقية التي سيحتضنها إقليم الناظور بشمال المغرب ، شهر أكتوبر المقبل ، بإعتبار هذه التظاهرة محطة قـارية ستجعل من المنطقة قـبلة دولية لعشـاق كرة اليد .

وأشـاد الرحموني ، خلال ندوة صحفية عقدها نادي هلال الناظور لكرة اليد ، بـالمجهودات التي بذلها هذا الأخيـر طيلة السنين الماضية في سبيل تشريف الرياضة الوطنية ككل ، والتي مكنته في الأخيـر من إنتزاع بطاقة إحتضـان الإقليم للنسخة الـ 37 للبطولة الإفريقية ، ما إعتبره ذات المسؤول المنتخب قـيمة مضـافة ستساهم في التعريف بـمؤهلات الجهة كما أنها ستشجع السياحة المحلية .

ودعا رئيس المجلس الإقليمي بالناظور ، كـافة الجهات الرسمية والمؤسسات الخاصة ، إلى توحيد الجهود من أجل إنجاح التظاهرة المذكورة ، خـاصة و أن بطولة من هذا الحجم ستسوق صورة الوطن ككـل ، إقليميا ، قـاريا ودوليا .

جدير بالذكر ، أن هذه البطولة التي ستقام مبارياتها بمدن الناظور و سلوان والعروي ، ستعرف مشـاركة نحو 35 فريق للإناث والذكور ينتمون لـ 20 دولة إفريقية ، وستجلب هذه التظاهرة وفق الجهة المنظمة أزيد من 1500 زائـر .


https://www.youtube.com/watch?v=1CSjbjNNOL8&feature=youtu.be