الرحموني عن الحركة الشعبية أول مُودِعِي ملف الترشيح لجماعيات الناظور

ناظورتوداي :

أنهى سعيد الرحموني، وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية، خلال الاستحقاقات الجماعية المقبلة، الخاصة بالجماعة الحضرية للناظور، ترتيب لائحته، وأقدم صبيحة يوم أمس الاثنين على إيداع ملف قائمة المرشحين لحزب “السنبلة” بالناظور..

الرحموني الذي ظهر عليه الارتياح، وهو الذي كان مرفوقا بكل من وكيلة لائحة النساء ضمن ذات الاستحقاق الانتخابي، ليلى أحكيم، ومصطفى النجوم، أحد المرشحين بلائحة الرحموني، أثناء دخوله للقصر البلدي من أجل إيداع الملف الخاص بمرشحي الجماعة الحضرية للناظور.

مصادر مطلعة قالت ، أن إيداع سعيد الرحموني لملف المرشحين بالباشوية، دليل على سرعة توافق جميع مكونات اللائحة، وسهولة رئيس المجلس الإقليمي الحالي في إقناع من معه في اللائحة وعزمهم على خوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بقوة، وهو ما ظهر جليا، في سرعة إيداع لائحة الحركة الشعبية لأسماء مرشحيها، في اولى أيام إيداع ملفات لوائح المرشحين.

نفس المصادر قالت بأن لائحة الرحموني الانتخابية رغم قوتها الا أنها لم تصطدم بعراقيل خلال مفاوضات الاستقطاب، وهو ما يظهر من جهة أخرى قوة وكيلها في إقناع فريقه من المرشحين ودبلوماسيته في التعاطي مع مطالبهم وتوجهاتهم.

في ذات الآن قالت مصادر من داخل باشوية الناظور، أن الإقبال كان ضعيفا على تقديم لوائح المرشحين الانتخابية، ما يزكي فرضية أن باقي اللوائح لم تصل بعد الى توافق يمكنها من إيداع ملفاتها ولا زالت للحين في مفاوضات لإكمال تشكيلة لوائحها الانتخابية.