الرحموني يعد مكونات هلال الناظور بتوصلها بمستحقاتها المادية في أقرب الآجال

ناظورتوداي : نجيم برحدون

أقام رئيس مجلس إقليم الناظور، سعيد الرحموني، عشية يومه الأربعاء 3 ماي الجاري، حفل تكريم على شرف مكتب ولاعبي فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم، بعد أن حققوا الصعود لدوري العصبة الممتاز، إثر فوزهم الأخيرر على إتحاد إمزورن.

الموعد الذي احتضنته مكتبة المركب الثقافي بمدينة الناظور، عرف حضور مجموعة من الوجوه من عالم السياسة والرياضة والإعلام، والتي تقاسمت مع مكونات الفريق الهلالي فرحة الصعود لهذا الدوري، أملا في أن يعود هذا النادي العريق لسابق توهجه وتألقه بعد سنوات عجاف من النتائج المخيبة للأمال والتي أدت الى هبوطه لبطولة العصبة، وهي المكانة التي لا ترقى لتاريخ وعراقة هذا الفريق.

وخلال هذا الحفل، هنأ سعيد الرحموني جميع مكونات هلال الناظور على النتائج التي حققها مؤخرا، والتي أعادت الأمل لجمهوره للعودة بقوة لسابق عهده والعودة الى مكانه الطبيعي ضمن صفوة الأندية الوطنية، مشيدا في الآن ذاته بالمجهود الكبير الذي قام به المكتب المسير برئاسة مصطفى النجوم، الذي أمسك بزمام قيادة الفريق في ظل إكراهات مالية وتدبيرية صعبة، كادت بأن تعصف بالفريق نحو الهاوية.

وأشاد رئيس مجلس إقليم الناظور، بالمجهود الكبير الذي قام به اللاعبون وأثنى على التزامهم مع الفريق بالرغم من الضائقة المالية التي يمر بها، واعدا بتقديم كافة أساليب الدعم والتشجيع للفريق واللاعبين خلال القادم من الاستحقاقات الكروية من أجل العودة بالهلال الرياضي الى مصاف الكبار.

المناسبة كانت فرصة لفتح باب النقاش والمداخلات أمام الحاضرين الذين أبدى أغلبيتهم سرورهم لعودة النتائج الإيجابية الى البيت الهلالي بعد سنوات من النكسات، مبرزين أملهم في أن تكون هذه المحطة إيذانا بعودة النادي الأخضر الى سابق عهده بتظافر الجهود وتوفير الإمكانيات اللازمة لتحقيق ذلك .