الرحموني يقود حملة انتخابية ماراطونية جابت مختلف جماعات الإقليم

ناظورتوداي : نجيم برحدون

خرج مرشح لائحة الحركة الشعبية في الإنتخابات التشريعية بدائرة الناظور، سعيد الرحموني، يوم أمس السبت في اسطول ضخم يضم عدد من أنصاره ,وذلك في سياق سلسلة الخرجات التواصلية مع ساكنة الاقليم للتعريف بمضامين البرنامج الانتخابي الخاص بحزب السنبلة ، إذ جابت مختلف جماعات الاقليم انطلاقا من الناظور مرورا ببني سيدال الجبل ولوطا ,اعزانن ,بني شيكر ,فرخانة وبني انصار .

12

وتواصل مرشح لائحة “السنبلة” مع عدد الفعاليات ، حيث أكد وكيل اللائحة سعيد الرحموني في لقاءه مع المواطنين على مجموعة من الإلتزامات الموجودة على عاتق فريقه الإنتخابي والتي سيتم تنزيلها على أرض الواقع وحمل همومهم الى قبة البرلمان .

وأوضح الرحموني، أن حزب الحركة الشعبية، يطمح الى فتح آفاق واسعة لبناء مشروع المجتمع الديمقراطي الحداثي والمتضامن، كما ابرز أن كل هذه التحديات التي تعتبر مسؤوليات في الآن نفسه، قد تم اتخاذها بعين الإعتبار خلال عمليات التفكير ،التي نظمها الحزب من أجل إعداد برنامجه الإنتخابي .

45

ودعى وكيل لائحة السنبلة أيضا ، إلى ضرورة تظافر الجهود ومحاربة كل أشكال العزوف عن التصويت، لوضع حد أمام سماسرة الانتخابات ورعاة الفساد بالإقليم، وناشد المواطنين الذين استقبلوه بحفاوة الى العمل كرجل واحد بمعيته من أجل الرقي وتنمية مختلف الجماعات القروية .

من جهة أخرى، قال مواطنون في تعليقهم ، أن حزب الحركة الشعبية أبان عن مدى حنكته في تزكية الرحموني على رأس اللائحة بدائرة الناظور ،والذين أبان في ظرف وجيز على حضوره الدائم في شتى القطاعات الحيوية .

24

وأعرب مواطنون عن دعمهم للائحة “السنبلة” كونها تضم وجها سياسيا بارزا يدخل غمار الانتخابات البرمانية للمرة الاولى في مساره .

جدير بالذكر أن لائحة حزب الحركة الشعبية، تعد من اللوائح التي تنافس بقوة على احدى المقاعد الأربعة بدائرة الناظور ,خلال الموعد الانتخابي المزمع إجراءه يوم 7 أكتوبر المقبل .