الرميد يتوصل برسـالة لإنصـاف طفل قـاصر تعرض للإغتصـاب بجماعة بني بوفراح

ناظورتوداي : من الحسيمة 

وجه محمد بوعزة الساكن بدوار ازرياحا ببني بوفراح والد طفل تعرض “للاغتصاب تحت طائلة تهديد بالسلاح الأبيض” شكايات إلى كل من وزير العدل والحريات ووكيل الملك بمحكمة الإستئناف بالحسيمة والجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع الحسيمة مفادها ان عائلته تتعرض لمضايقات وتهديدات من طرف عائلة المتهم المسنودة من اشخاص نافذين بالمنطقة ووجود تلاعب في تحريك الملف.
 
وكانت هاته القضية المثيرة انفجرت بعد تقديم والد طفل قاصر لشكاية لدى  محكمة الإستئناف بالحسيمة ضد شخص في عقده الرابع يتهمه فيها باستدراج ابنه لمقبرة بني بوفراح وتهديده بالسلاح الأبيض قبل مهاجمته واغتصابه بوحشية ويتوعده بالقتل في حالة إفشاء الحادثة لعائلته.
 
و أكد والد الضحية في الشكايات التي توصل الموقع بنسخ منها ، أنه يتعرض لمضايقات وتهديدات يومية من عائلة المتهم القابع بالسجن المدني بالحسيمة من أجل تنازل عن القضية مضيفا أن الأمر وصل لدرجة تلفيق تهمة السرقة لابنائه من أجل الضغط عليه والتنازل عن متابعة القضية،  مطالبا وزير العدل ووكيل الملك بالتدخل لانقاذه من هاته التهديدات وإنصاف ابنه .
 
 والد الضحية البالغ من  العمر 13 سنة كان قد صرح أن عائلة المتهم عرضت عليه مبلغ 12 مليون سنتيم مقابل تقديمه تنازل عن القضية لدى المحكمة معلناً عن رفضه لكل المساومات والمضايقات والتهديدات سالفة الذكر مضيفاً أنه سيناضل من أجل كرامة ابنه واحقاق العدل لأخر رمق في حياته.