الزميلة الدريوش سيتي تحتفي بمرور سنة على انطلاقتها

ناظورتوداي : 

بمناسبة مرور سنة على إنطلاقته ، نظم موقع الدريوش سيتي ، بتعاون مع جمعية إسلان للثقافة والتنمية ، حفلا خاصا بهذه المناسبة ، وكانت قاعة اللقاءات بدار الشباب يوم السبت 29 أكتوبر مسرحا له،
 
وقد استهل الحفل بكلمة رئيس جمعية إسلان – محمد شعو – أشار فيها إلى مدى أهمية مثل هاته المناسبة ، وبدعم مثل هذه التجارب الإعلامية ، وتناول الكلمة مدرير موقع الدريوش سيتي إستعرض فيها مسيرة الموقع منذ تأسيسه ، وأشار كذلك دفعه هامة إلى الأمام .
 
وتظمن الحفل الذي يخلد الذكرى الأولى للموقع عدة فقرات جمعت بين الفن والثقافة والرياضة ، حيث شهدت قاعة اللقاءات والأنشطة بدار الشباب عروضا ولقطات في المسرح والغناء والرياضة ، أداها عدد من المواهب والفنانين والأبطال .
 
وتابع الحضور الذي كان مشكلا من فعاليات مختلفة وأعضاء في عدد من المؤسسات ، ومن ضيوف عديدين قدموا من مدن وقرى قريبة جزء منهم ينشط في مجال الإعلام الإلكتروني ، شريط فيديو من إعداد ميمون البوعزاتي ، تضمن مقططفات لبعض الموضوعات والمواد الإعلامية التي نشرها الموقع في السنة التي مرت من عمره ، وحالت بعض الأعطاب التقنية دون متابعة مضمون الشريط كاملا.
 
وتخللت فقرات برنامج الحفل توزيع الحلويات والشاء على المدعوين ، وفي ختامه تم تقسيم وتوزيع حلوى عيد ميلاد الدجريوش سيتي على الحضور في جو من الفرحة والبهجة والسرور ، على أمل اللقاء في الذكرى الثانية إن شاء الله.