الزميل محمد زريوح على رأس جمعية “سبورت ناظور” للإعلام والرياضة والتنمية

ناظورتوداي :

بحضور ممثل السلطة المحلية انعقد الجمع العام التأسيسي لجمعية سبورناظور للاعلام والرياضة والتنمية بالناظور ، عشية يومه الأربعاء، بقاعة الإجتماعات التابعة للمركب السوسيو تربوي لعراصي، تحت شعار “تخليق المشهد الإعلامي الرياضي”، والذي تم خلاله انتخاب الزميل محمد زريوح رئيسا للجمعية المذكورة مع إعطائه صلاحية تكوين مكتبه الجديد .

وخلال افتتاح أشغال الجمع قرأ الزميل “عادل السلامي” كلمة اللجنة التحضيرية، التي تطرق فيها الى دوافع التأسيس والمراحل التي قطعتها اللجنة التحضيرية قبل الوصول إلى نقطة الحسم، ثم تلا محمد زريوح مسودة القانون الأساسي للجمعية .

وصادق الحاضرون بالإجماع على بنود القانون الأساسي بعد مناقشة قليلة همت إدخال بعض التعديلات التقنية لينتقل الحضور إلى إعطاء الصلاحية للزميل “محمد زريوح” لتكوين مكتبه الجديد، وهي العملية التي طبعها الكثير من التوافق ونكران الذات برغبة مشتركة لدى الجميع في تصحيح الوضع القائم بالساحة الإعلامية الرياضية ومحاصرة العابثين فيها من خلال وضع كل نقطة في مكانها والمساهمة في الرقي بالعمل الإعلامي والرياضي بالمدينة .

وفي الأخير تمت إقامة حفل شاي على شرف الحاضرين مع إعطاء مداخلات للحاضرين في إطار المقترحات والإنفتاح على الآخر وأخذها بعين الإعتبار من داخل الجمعية .