السعيدي سيشارك الى جانب الأسود برسم كأس أمم افريقيا

نـاظورتوداي : متابعة
 
ذكرت مصادر طبية ،بأن  الدولي الناظوري أسامة السعيدي ، قد تجاوز أزمـة الإصابة التي تعرض لها  مؤخرا ، ما كان قد أثر نسبيا على معنوياته خـاصة نتيجة الغمورض الذي لف لأيام وضعيته الصحية .
 
وأضافت نفس المصادر ، أن السعيدي بات جاهزا للمشاركة في مبارايات كأس إفريقيا للأمم 2012 و التي ستقام بالغابون و غينيا الإستوائية في الفترة الممتدة ما بين 21 يناير و 12 فبراير 2012.
 
و  يشارك السعيدي في تداريب المنتخب الوطني المغربي بانتظام خصوصا و أن إصابته التي تعرض لها رفقة فريقه هيرنفين هددت مشاركته في المونديال الإفريقي مع أسود الأطلس.
 
وكـان السعيدي قد كشف لقناة الجزيرة الرياضية ، رغبة المشاركة في كأس افريقيا للامم الى جانب المنتخب المغربي ، واصفا ذلك بالحلم الذي راوده منذ طفولته وطالما تمنى تحقيقه .
 
وأكد السعيدي  في تصريحه للجزيرة الرياضة عزمه الثأر من المنتخب التونسي ورد الاعتبار للكرة المغربية التي لم تتمكن من انتزاع لقب سنة 2004 من نسور قرطاج .

وقال السعيدي أنه سيدخل بمعنويات مرتفعة في أول مقابلة سيجريها المنتخب المغربي مع نظيره التونسي برسم اقصائيات كأس افريقيا لسنة 2012 ، واعد جمهوره بالكثير من المفاجئات المرتقبة .