السلطات تسخر البيجيدي للوقوف ضد المطالبين بالنقل الحضري بالعروي .

ناظورتوداي: من العروي 
 
ذكرت مصادر مطلعة لـ ” ناظورتوادي ” أن منتمين لشبيبة حزب العدالة والتنمية بإقـليم الناضور ، يحاولون التشويش على الحركة الإحتجاجية بمدينة العروي ، التي تطـالب بتوفير النقـل الحضري لربط المنطقة بباقي جماعات العمالة . 
 
وأرودت نفس المصـادر ، أن تحركات شبيبة العدالة و التنمية بالإقـليم الرامية إلى التشويش على الحركة الشبابية بالعروي ، تتم بإيعاز من مسؤول سـامٍ بعمالة الناضور ، و قياديين في اذات التنظيم السياسي الحاكم محليا ووطنيا .  
 
وذهبت مصادر ” ناظورتوداي ” ، إلى إعتبار المحاولات ” اليائسة” لشبيبة العدالة والتنمية ، وسـيلة لتقليص القاعدة الشعبية التي أصبحت تحضى بها الحركة الشبابية المطالبة بالنقل الحضري بالعروي ، وتحاول هذه الفئة الحزبية بوسـائل خسيسة نشـر مجموعة من المعطيات المغلوطة على صفحات ” الفايسبوك ” وبعض المواقع الإلكترونية التابعة للحزب . 
 
وقد أصبحت الإدارة الترابية بإقليم الناضور ، ووزارة الداخلية ، في موقف محرج ، أمام تصـاعد وتيرة الإحتجاجات بالعروي للمطالبة بتوفير النقل الحضري ، مما جعل هذه الأخيـرة تستعين بشباب متحزبين للتشويش على هذه التحركات النضـالية سعيا منها طي الملف وتأجيل نقاشه إلى أجل غير مسمى ، خصوصا بعض فشـل برلماني الحزب عن إقليم الناضور ” نور الدين البركاني ” في الدفاع عن هذا الملف في الغرفة النيابية . 
 
جدير بالذكر ، ان مجموعة من المنتمين لحزب العدالة والتنمية بإقليم الناضور ، لفقوا تهم للحركة الشبابية بالعروي ، ووصفوا في منشورات على ” الفايسبوك ” و مواقع إلكترونية تابعة لحزب الإسلاميين بـ ” جماعة المسترزقين و العاطلين عن العمل ” .