الشرطة القضائية بالناظور تعيد تمثيل جريمة الكندي

ناظور توادي : علي كراجي
 
أعادت الشرطة القضائية بالناظور ، مساء يومه الاثنين ، تمثيل جريمة قتل كـان قد نفذها شخصين ، بعد زوال أمس الاحد ، بالقرب من مؤسسة الكندي ، ذهب ضحيتها شـاب ينحدر من إقليم تازة ، بينما اصيب شقيقه بطعنات على مستوى يده اليمني .
 
وقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالناظور ، من توقيف الضنينين بعد ساعات من ارتكابهما لهذه الجريمة الشنعاء ، حيث أقدمت على إعتقالهما ببناية كائنة بحي لعري الشيخ ، قبل اقتيادهما الى مخفر التحقيق ، واعترفا بالمنسوب اليهما .
 
وتابعت حشود غفيرة من المواطنين تفاصيل تمثيل الجريمة ، وسط ترديد البعض لشعارات تطالب باعدام المتهمين .
 
وقد لقي الهالك حتفه ، في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد ، داخل قاعة الانعاش بالمستشفى الحسني بالناظور ، متأثرا بجروح أصيب بها على مستوى قلبه إثر تعرضه لطعنة بواسطة سكين من طرف الموقوفان اللذان هاجماه وشقيه بعد زوال نفس اليوم بالقرب من فندق بابل وسط المدينة . 

وكانت العصابة الموقوفة و المكونة من شخصين مسلحين بخناجر، قد هاجمت شقيقين ، تحت التهديد بالسلاح ، بدافع سرقة ما بحوزتهما من هواتف نقالة و مبالغ مالية . 
  
وحسب تفاصيل الحادث ،فقد امتنع الشابين الانصياع لابتزاز احد أفراد العصابة التي طالب منهم منحه محمولاتهم المادية ، قبل أن يتدخل الثاني ويوجه طعنة للهالك على مستوى القلب ، فيما أصابوا شقيقه في يده . 

وقد أكد الناجي من هذا الحادث انه و الضحية قدما أول امس السبت من تازة  صوب الناظور، لزيارة شقيق لهما يعمل بالمدينة ، حيث كانا يوم وقوع الحادث يتجولان قبل أن يتفاجأ بفردي العصابة يستوقفانهما ويطلبان منهما تسليمهما الهواتف المحمولة والمال الذي بحوزتهما، وأمام رفض الضحيتين الانصياع للابتزاز قام اللصين بطعن الضحيتين.