الشرطة القضائية تعتقل ” مصطفى هرواش ” بتهمة الاستحواذ على صفقة أحد لاعبي هلال الناظور

نـاظور اليوم : 

أقدمت فرقة من الشرطة بالزي المدني على اعتقال نائب رئيس فريق الهلال الرياضي الناظوري المقال من منصبه ، مصطفى هرواش، من داخل مقهى انطاليا ،وسط الناظور، حوالي الساعة التاسعة و النصف من مساء الثلاثاء 23 غشت الجاري ، و تم اقتياد هرواش مصفد اليدين الى مقر المنطقة الامنية ، حيث حرر له محضر تمهيدي في النازلة ، قبل ان تتم احالته على الشرطة القضائية في تمام الساعة الحادية عشرة من نفس اليوم .

و تم اعتقال هرواش بعدما صدرت في حقه مذكرة توقيف وطنية ، على خلفية قضية لاعب الهلال سابقا ميمون احمادوش ، اذ يتهم هذا الأخير هرواش بخيانة الأمانة ، و الاستحواذ على قيمة صفقة انتقاله الى فريق حسنية اكادير قبل ازيد سنتين ، و البالغة زهاء 40 مليون سنتيم ، بعدما لعب صفة الوسيط في الصفقة .

و يتواجد هرواش حاليا رهن الاعتقال بمقر الشرطة القضائة بالناظور ، فيما استدعي ميمون احمادوش للادلاء باقواله الأولية ، و اخذ رايه في مسألة متابعته لهرواش قضائيا او التنازل عن القضية ، غير ان هذا الأخير تشبث بمتابعة هرواش حتى النهاية ، مما افضى الى وضع الموقوف رهن الحراسة النظرية فبل تقديمه امام انظار وكيل الملك .

و قد ابدى ميمون احمادوش ، في دردشة مقتضبة مع ناظوريف،  ارتياحه العارم بهذا « النبأ السعيد « الذي اعتبره منة من الله العلي القدير انعم بها عليه في هذه العشر الأواخر من رمضان ، بعد سنين طويلة من المعانات كادت ان تعصف بمستقبله الكروي .

و أضاف احمادوش ، 24 عاما، انه آن الأوان للتفكير جديا في مستقبله الكروي، بعدما امضى ثلاثة اشهر السابقة في التدريب رغبة منه في استعادة لياقته البدنية ، سيما ان فريقي حسنية اكادير و اتحاد الخميسات طلبا وده غير انه رفض ، بسبب تشتت تركيزه بسبب هذه النازلة.

يذكر ان مكتب فريق الهلال الرياضي الناظوري كان قد قدم دعور قضائية مما ثلة ضد هرواش فور اقالته من المكتب المسيرمتهما اياه بارتكاب اختلاسات مالية . 
ناظوريف