الشرطة الهولندية تعتقل الشاب الدوزي بتهمة بإحتجاز وإغتصاب قاصر مغربية .

ناظورتوداي : مريم ، ج – هولندا  
 
ذكر مصدر مقرب من الفنان المغربي الشاب الدوزي ، أن السلطات الهولندية قـامت بإعتقال هذا الأخير ، أمس السبت ، مباشرة بعد نزوله في مطار أمستردام الدولي . 
 
وأضاف المصدر ، أن سبب الإعتقال مرتبط بشكاية وجهتها أسرة ضد مغني الراب حفيظ الدوزي ، إتهمته بإختطاف وإحتجاز وإغتصـاب إبنتها القاصر البالغة من العمر 17 سنة .
 
ووفق مضمون الشكاية ، إتهمت الأسرة التي تنحدر من أصول مغربية ، الفنان الدوزي ، بالإقدام على إحتجاز إبنتهم بمنزله الكائن ضواحي بروكسي البلجيكية ، بعد النجاح في إختطافها ، قبل ان يقدم على إغتصابه بعنف . 
 
واكد شقيق الدوزي ومدير أعماله في نفس الوقت ، ان المغني المذكور بريء من التهم الموجهة إليه ، لأن الفتاة موضوع الشكاية ، لا تربطه بها أية علاقة ، وكانت الأخيرة تتردد على مطعم يتناول فيه الشاب الدوزي وجباته الخفيفة ، حيث تمكنت من إلتقاط صور بمعيته كونه من واحدة من معجبات السالف الذكره . 
 
وقال مدير أعمال الدوزي ، أن الأسرة المشتكية إستعانت بصور وثقتها بمعية الموقوف كانت وضعتها الفتاة القاصر على صفحتها في موقع فايسبوك .
 
وشكك المتحدث في حقيقة التهمة المنسوبة إلى الشاب الدوزي ، مؤكدا أن الفتاة فرت مع شاب ولا علاقة للفنان المغربي المعتقل بما وقع .
 
جدير بالذكر ، أن الشرطة الهولندية قررت وضعت الشاب الدوزي تحت الحراسة النظرية ، حيث لا زال معتقلا إلى غـاية إحالته على المدعى العام ، ليقرر إطلاق سراح ” الدوزي ” أو تقديمه أمام العدالة لتقول كلتها الأخيرة في الملف .  .