الشرطة توقف مواطنا رمى صهره بالبنزين بهدف إضرام النار في بدنه داخل دائرة أمنية بالناظور

نـاظورتوداي :
 
حـال تدخل عناصر تابعة لدائرة الأمن الوطني الاولى بـالناظور ، دون إفلاح شخص يسمى ” كبور ” حـاول إضرام النار في بدن صـهره ، بإستعمال البنزين ، وذلك بعد زوال يومه الأربعاء 8 مارس الجاري ، بـحي لعري الشيخ .
 
وقـد رمى الموجود رهن الحراسة النظرية ، والذي يعمل حارسا للسيارة بالقرب من نيابة التعليم بالاقليم ، صهره بـمادة البنزين ، وأقدم بعد ذلك إضـرام النار فـي أنحاء بدنه ، وهو الأمر الذي لـم يكتمل إثر تـدخل عـاجل لعناصر أمنية ، بإعتبار الحدث وقع داخل بناية دائرة الامن الوطني .
 
الحادث حـسب ما أكده شهود عـيان لـ ” ناظورتوداي ” ، جـاء إثـر خلاف عائلي طويـل بين مقترف الفعل الجرمي المذكور و زوج إبنته ، تطـور إلى الدخول في إشتباك و صـراع مستمر ، دفع بـالموقوف إلى الإدلاء بشكاية ضد ” صهره ” لدى الدائرة الامنية الأولى طالب فيها بإتخاذ اللازم ضده .
 
وقد إحـتج المسمى ” كبور ” ضـد ما أسماه تماطل الجهات الامنية في فتح تحقيق حـول مضامين شكايته ، وإستغل فـرصة تواجد صهره بأحد مرافق الدائرة الامنية الاولى ، و تـرصده إلى أن تمكن من إحكام قبضته علـيه و رماه بالبنزين قـبل أن يقدم على عملية إضرام النار التي لم يتوفق في تفعيلها .
 
وقد هـرعت مختلف الاجهزة الأمنية الى مكان الحـادث ، حـيث صـهر رئيس المنطقة الإقليمية للامن الوطني على تتبع مجريات البحث مع الجـاني ، الذي أفادت مصادر ” ناظورتوداي ” بأن النيابة العامة أمرت بوضعه تحت الحراسة النظرية .