الشرفاوي : إخترنا أن ننطلق كبارا حرصا على الجودة والمتعة .

ناظورتوداي :

قال يونس الشرقاوي، مدير المهرجان، إن التظاهرة التي إستمتع بها جمهور الناظور على مدى أربعة أيام، من خلال “برنامج غني ومتنوع، عنوانه الفرجة والضحك، إستضافت في دورتها الأولى أشهر فناني الكوميديا الوطنية والمحلية”، موضحا أن الأمر يتعلق بحسن الفد، وعبد القادر السيكتور، وإيكو، إلى جانب عشرات الفكاهيين من مدينة الناظور.

وأضاف الشرقاوي ، أن إدارة المهرجان استقطبت نجوم الفكاهة اللامعين “لأننا اخترنا أن ننطلق كبارا، رغم أن المهرجان في دورته الأولى، لأننا سنظل كبارا، ونحرص على تقديم الجودة والمتعة للجمهور، وبدأنا كبارا، وسنستمر كبارا”.

وأضاف أن مهرجان الشرق للضحك جاء نتيجة للتنمية، التي شهدها الإقليم طيلة 15 سنة من الإنجازات والمشاريع، التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس، مشيرا إلى أنه، إلى جانب هذه التنمية، تحتاج المدينة إلى تنمية ثقافية.

وقال مدير المهرجان “في غياب مسرح وقاعات لاحتضان تظاهرات فنية، اختارت إدارة المهرجان منتجع أطاليون الناظور ليكون مسرحا لاستقطاب ألمع نجوم الكوميديا الوطنية، ليتقاسموا مع الجمهور لحظات من الضحك والفكاهة .

إلى ذلك ، فقد حققت النسخة الاولى من مهرجان الشرق للضحك ، نسبة نجاح مرتفعة ، على أمل أن تضرب الجهة المنظمة لهذه التظاهرة المميزة موعدا مع الجمهور في دورة ثانية وبشكل أفضل من سابقه .