الشريف القادري ينتخب رئيسا للكتاب العموميين بالناظور

نـاظورتوداي : تقرير إخباري
 
بصم عموميو الناظور زوال يومه السبت بالناظور، على جمع عام تأسيسي ناجح بكل المقاييس لانتخاب المكتب المسير لفرع الناظور التابع للهيئة الوطنية للكتاب العموميين محرري العقود الثابتة التاريخ بالمغرب.
 
المناسبة كانت غنية بإثراء النقاش بين الزملاء الكتاب العموميين ومسيري الوكالات العمومية حول آفاق المهنة وسبل تطوريها وتقنينها، لما لمهنة الكاتب العمومي من دور حيوي في المساهة في السير العادي لكافة الإدارات والمؤسسات ومساعدة المتقاضين والمتعاقدين من خلال إبراز واجباتهم وضمان حقوقهم، كما نشير إلى تميز مهنة الكتابة العمومية بالاستعجال والدقة وحضورها على مدار الأسبوع دون التقييد بوقت معين….إلى غير ذلك من الخدمات الجليلة التي تقدمها للمجتمع.
 
وفي الختام تم انتخاب السيد: الشريف محمد القادري رئيسا لفرع الناظور بالإجماع في جو ديمقراطي تميز بالشفافية، لما يتصف به السيد محمد القادري من خصال حميدة ومكانة بارزة ورفيعة لدى الكتاب العموميين بالناظور، كما رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
 
ويهدف تأسيس فرع الناظور للكتاب العموميين بالمغرب، إلى الدفاع عن مصالح وحقوق ومكتسبات الكتاب العموميين، والمساهمة في تنظيم المهنة والسعي إلى إبراز دورها في خدمة مصالح المواطنين والدولة والمؤسسات العمومية، وفي تنمية أواصر الزمالة والتضامن بين كل الكتاب العموميين على الصعيد الوطني.