الشـرطة القـضائية تحجز كمية مهمة من مخدر الكوكايين بـملحقة فرخانة وتعتقل أحد المبحوث عنهم

ناظورتوداي :
 
ذكـر مصـدر أمني أن عنـاصر الإدارة الإقليمية للشرطة القضـائية بـالناظور ، تمكنت أخيـرا من تـوقيف شخص كان موضوع مذكرة بحث وطنية من أجل ترويج المخدرات القوية ” الكوكايين ”  .
 
وحـسب ذات المصـدر ، تمت عملية توقيف المذكور بعد إقتحام منزله الكـائن بملحقة فرخانة التابعة لجماعة بني أنصـار الحضـرية ،  حـيث ضبطت الشرطة القضـائية 140 غراما من مخدر ” الكوكايين ” كانت معدة للترويج .
 
وقدر ثـمن المخدرات التي صادرتها مصـالح الامن الإقليمي في أزيد من 8 ملايين سنتيم ، وهـي أكبـر كمية ” كوكايين ” جـرى حجزها خـلال السنة الجارية .
 
وبخصوص تفـاصـيل وقوع المذكور في فخ الشرطة القضائية ، ذكرت مصادرنا أن فرقة محاربة المخدرات إنتقلت صوب فرخانة و إقتحمت منزل المشتبه فيه بأمر من النيـابة العامة .
 
وأفضى التحقيق الأولي مع الموقوف إلى إعترافه بـالإتجار في مادة الكوكايين منذ مدة ، وكـشف عن إسم مزوده الـذي ينحدر من مدينة مليلية المحتلة و يحمل الجنسية المغربية .
 
يذكر أن المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بـالناظور ، أوقفت خلال الشهور الماضية العديد من تجار و مروجي المخدرات ومختلف أنواع المحضورات ، و أحيلوا جميعا على العدالة التي أدانتهم بعقوبات حبسية تراوحت بين سنة و 5 سنوات .