الصدفة “تقود” إلى اعتقال مغربي بحوزته 44 كلغ من الشيرا في إسبانيا

ناظورتوداي :

قادت الصدفة رجال الأمن الإسباني إلى اعتقال مهاجر مغربي بحوزته 44 كلغ من مخدر الشيرا، كان ينوي إيصالها إلى وجهة معينة داخل التراب الإسباني، بعدما تعطلت سيارته وسط الطريق في بلدة مياخاداس غرب الجارة الشمالية .

وكشفت مصادر أمنية إسبانية، أن وحدة أمنية سارعت إلى تقديم المساعدة لشخص تعطلت سيارته وسط الطريق، مبرزة أن الأمر يتعلق بمهاجر مغربي، يبلغ من العمر 27 سنة .

وشددت المصادر ذاتها على أن التحاق رجال الشرطة بمكان تعطل السيارة من أجل تقديم المساعدة، واجهه المهاجر المغربي بإخبارهم بأنه قام بالإجراءات اللازمة، وربط الاتصال بشركة لـ”الديباناج” لنقل سيارته، التي تعطلت .

وأوضحت المصادر ذاتها أن رجال الأمن راودتهم بعض الشكوك بخصوص مغادرة المغربي للطريق، والتوجه صوب المنطقة الخضراء المحاذية، قبل أن يكتشفوا أنه من بين أصحاب السوابق في مجال الاتجار في المخدرات .

وأبرزت المصادر ذاتها أن السلطات الأمنية قامت بعملية تمشيط للمنطقة المجاورة لمكان وجود سيارة المهاجر المغربي، ووسط النباتات لتعثر بداخلها على حقيبتي سفر تحويان 44 كيلوغراما من الحشيش على شكل قطع، كل قطعة تزن كيلوغراما، ليتم اعتقاله، ومتابعته بتهمة الاتجار في المخدرات .