الضابطة القضـائية تعتقل مومسـات إثـر مداهمة نفذتها ضد فندق أفخم

ناظورتوداي :
 
علم من شهود عيان أن رجال الضابطة القضائية أقدموا مساء الخميس 15 نونبر الجاري على مداهمة نزل ” أفخم” ، حوالي الساعة الخامسة مساء، وإعتقلوا مومسات من داخله، بينما لم يتم التأكد بعد إن كان قد تم توقيف أي ذكور حالة تلبس. 

وفي السياق نفسه أكدت مصادر مطلعة أن عملية مداهمة الفندق وإعتقال المومسات ، كانت تحت إشراف النيابة العامة، وجاءت بعد شكايات متكررة ومراقبة حثيثة من قبل رجال الضابطة القضائية للمكان، للتؤكد من معطى إعداده لممارسة للدعارة. 

هذا ولم يتم التأكد من إعتقال مالك الفندق ، حيث سيتم تقديم المومسات بتهمة الدعارة، فيما ستوجه لمالك الفندق تهم ثقيلة من بينها إعداد محل للدعارة، والتحريض على الفساد ,
 
يذكر ، أن الغرفة الجنحية التلبسية بمحكمة الناظور الإبتدائية قضت مؤخرا بسنتين سجنا نـافذا في حق المسمى ” م ، و ”  مـالك فنـدق ” الملكي ” و نزلين أخرين يوجدان بـالناظور ، و أصدرت نفس العقوبة في حق متعاون معه مع أدائهما لغرامة مالية ، ونطقت بعقوبات مختلفة في حق  9 أخرين ، إتهموا جمعيـا بـإعداد ماخور لبائعات الهوى والباحثين عن اللذة .
 
وجاءت إدانة المحكمة للمذكورين ، بـعدما أمرت النيابة العامة بـالناظور بإيداعهما السجن المحلي ، ومتابعتهما ، على خلفية إعتقالهما من لدن الشرطة القضائية إضـافة إلى 7 مومسات و شخصين ” زبون و مساعد ” ، إثـر مداهمة فندق ” الملكي ” وضبط حالة التلبس بداخل إحدى غرفه .
 
وكانت المصلحة الأمنية وفي إطار معالجتها لعدد من الإخباريات التي تلقتها في المدة الأخيرة بشأن الممارسات المشبوهة داخل الفندق الواقع قبالة مقر غرفة التجارة والصناعة، فرضت مراقبة ثابتة حول الوكر وتمكنت من إيقاف المتورطين في حالة تلبس أثناء عملية المداهمة، فيما لاذ المكلف بالاستقبال بالفرار، وحررت بحقه مذكرة بحث.