الضيفي يقود شباب الريف الى تعادل مهم أمام تطوان بعد عودته الى صفوف الحسيمة

نـاظورتوداي : عادل أمغار – تطوان 
 
كرس شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها في الموسمين المنصرمين بملعب سانية الرمل بتطوان، بعد التعادل الذي خطفه من الملعب نفسه أمام المغرب التطواني بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء ( الأحد ).وتابع الأخيرة جمهور غفير، فئة منه من الحسيمة. 
 
وكان الفريق التطواني سباقا للإحراز بواسطة اللاعب زايد كروش بعد تلقيه تمريرة من زميله يوسف بوشتة في الدقيقة 71، قبل أن يدرك البديل منير الضيفي التعادل في الدقيقة 78 بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات استقرت في مرمى عزيز الكيناني.
 
وقاد المباراة الحكم محمد علام من عصبة تادلة، وأشهر الورقة الصفراء خمس مرات في وجه كل من منير الضيفي ومولاي علي الجعفري وسعيد الزيدي وعبد الفتاح فاخوري من شباب الريف والميموني نصير من المغرب التطواني. 
 
وأهم ماميز المباراة التدخلات الجيدة لحارس مرمى الحسيمة طارق أوطاح الذي كان في المستوى، ماتنبأ له المتتبعون بمستقبل واعد. ولم ترق الجولة الأولى إلى المستوى المطلوب، وكانت متكافئة بين الجانبين، غير أن إيقاعها تغير في الجولة الثانية التي عرفت حملات متبادلة بين الطرفين أثمرت هدفين، لينتهي ديربي الشمال بلا غالب ولامغلوب.