الطاوسي يتقاضى 60 مليون سنتيم ,ويستدعي ثلاث محترفين ريفيين

ناظور توداي : متــابعة

حدد مصدر مسؤول راتب رشيد الطاوسي، الناخب الوطني، في 60 مليون سنتيم راتبا خاما، دون احتساب الاقتطاعات الضريبية، وهو ما يعني أن الراتب الصافي لمدرب المنتخب الوطني سيصل إلى 38 مليونا. واعتبر أن راتب الطاوسي يعد الأعلى في تاريخ المدربين المغاربة، الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة.

من ناحية أخرى، سافر وليد الركراكي، المدرب المساعد، أمس الجمعة (28 شتنبر 2012)، إلى قطر للقاء حسين خرجة، الدولي المغربي والمحترف بالعربي القطري، وبعض المحترفين في الدوري القطري، لمعرفة مدى استعدادهم للمشاركة في مباراة الموزمبيق، في 13 أكتوبر المقبل، بملعب مراكش، لحساب إياب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا 2013.

وحدد الطاوسي قائمة بأسماء 20 محترفا لربط الاتصالات معهم قبل استدعاء بعضهم للمشاركة في مباراة الموزمبيق. من جهة أخرى، كشف أن الطاوسي حسم لائحة المحترفين، التي تضم 12 لاعبا، ويتعلق الأمر بالعميد حسين خرجة، ومبارك بوصوفة، وأحمد القنطاري، وكريتيان بصير، وزكرياء بركديش، والمهدي بنعطية، ويونس بلهندة، وإسماعيل بلمعلم، وعبد العزيز برادة، و المحترفين الريفيين منير الحمداوي، ونور الدين المرابط وأسامة السعيدي.