الطفولة الشعبية تشاطر أطفالها فرحة المولد النبوي

ناظور توداي : 

بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف الذي يصادف الثاني عشر ربيع الأول من كل سنة هجرية، نضم فرع الناظور لجمعية حركة الطفولة الشعبية صباح اليوم الثلاثاء 14 يناير 2014 بساحة مدرسة الإعدادية الكندي صبحية ثقافية و فنية متنوعة بحضور اطفال الجمعية وأولياء أمورهم ومجموعة من الأساتذة والفعاليات في المجتمع المدني بالإقليم .

وقد إفتتحت فقرات هذه الصبحية بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطفل عمر بوقيوع ، ثم بكلمة باسم كافة العاملين بالجمعية تولى تقديمها عزيز زازري رحب من خلالها بكافة الحضور، مذكرا بالأنشطة المتنوعة الإشعاعية التي تسعى دائما حركة الطفولة الشعبية لتنظيمها منذ تأسيس فرعها بالناظور .

وبعد تنظيم وجبة غذاء جماعية عبارة عن الكسكس على شرف كافة الحضور، تولى أستاذ حسين الترك تقديم كلمة حول هذه المناسبة الغالية عند جميع المسلمين، لتتولى فرقة الأمداح التابعة للجمعية إتحاف مسامع الحضور بمجموعة من الإبتهالات و الأناشيد والأمداح النبوية الشريفة التي تعبر عن عضمة الشأن للرسول صلى الله عليه وسلم عند جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها و التي لقيت صدى واسعا لدى هذا الحضور، ليتم في أعقاب ذلك تنظيم مسابقة ثقافية للحضور حول السيرة النبوية الشريفة .

وفي الأخير، تم توزيع مجموعة من الهدايا والجوائز على المشاركين في هذه الصبحية الفنية والثقافية وعن الفائزين في المسابقة المذكورة . وجدير بالذكر أن الطفولة الشعبية تستعد لتنظيم لصبيحة التربوية الكبرى كما عودتـنا كل سنة ، إستعدادا لمهرجانها الربيعي الدولي لمسرح الطفل .