العثور على جثة أربيعي معلقة بشجرة في ظروف غامضة بمدخل مدينة العروي

ناظور توداي :

عثر مجموعة من المواطنين صبيحة اليومك الجمعة 15 يونيو الجاري على جثة رجل اربعيني يحمل الهوية المغربية و مقيم بالديار الإسبانية معلق لشجرة بحبل في ظروف غامضة، و ذلك بمدخل مدينة العروي و بالضبط على مستوى التقاء الطرق المؤدية لكل من أفسو و العروي و الدريوش .

وتم العثور على جثة الرجل معلقة بحبل مشنقة لشجرة الزيتون ، بالمنطقة المعروفة بـ “أكروش أفسو” ،داخل مزرعة فلاحية على بعد أكثر من عشرين متر على الطريق الرئيسية ، و بحوزته أوراق تثبت هويته و بعض أغراضه الشخصية .

وفور تلقيها بلاغا عن الحادثة ،التحقت مصالح الدرك الملكي بالعروي رفقة السلطة المحلية بعين المكان ، وأخذت بشهادات الحاضرين و مكتشفي جثته ، لينقل بعدها لمستشفى محمد السادس بالعروي و ثم نقله صوب المستشفى الرئيسي بالناظور ، و اخضاع جثته للتشريح الطبي قصد التعرف على الأسباب الحقيقية وراء وفاته .

وفتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا موسعا عن الحادثة للتعرف عن طبيعة الحادث ، حيث تجد نفسها أمام فرضيتان أولها الإنتحار و ثانيها القتل العمد و تعليق جثته بالشجرة لتمويه المصالح الأمنية و القضائية ، ومن المنتظر أن يكشف التقرير الطبي عن جزء مهم من هذا اللغز المحير  .

وعرف اكتشاف الجثة و نقلها حضورا مهما للعشرات من المواطنين الذين أبدوا حزنهم و تأسفهم عن الحالة التي وجدت عليها الجثة ، ليبقى اللغز وراء الفرضيتين غامضا لحين خروج تقرير التشريح الطبي و تحقيقات المصالح الأمنية .

عن موقع العروي