العثور على سـلاح جـاهز للإستخدام بـبني أنصـار يـستنفر المصـالح البوليسية بالإقليم

نـاظورتوداي : 

عاشت مدينة بني انصار، التابعة لإقليم الناظور، حالة استنفار غير مسبوقة، بعد اكتشاف سلاح ناري جاهز للاستخدام لدى أحد المواطنين. 
 
وذكرت يومية المسـاء ، أن مختلف الأجهزة الأمنية طوقت منزلا بحي المسجد بعد تلقيها معلومات تفيد بوجود سلاح ناري لدى صاحب البيت.
 
وذكر مصدرنا أن العناصر الأمنية أخضعت البيت لتفتيش دقيق نتج عنه اكتشاف مسدس جاهز للاستعمال ورصاصتين، ليتم اقتياد صاحبه وأحد أقربائه إلى مفوضية الشرطة من أجل الاستماع إليهما، مضيفا أن التحقيقات تمحورت حول كيفية حصول المتهمين على السلاح الناري الذي وجد بحوزتهما وكيفية دخوله المغرب.
 
وأشار المصدر ذاته إلى أن المتهم أوضح للمحققين بأن المسدس الذي وجد بحوزته يخصه وأنه اقتناه من أحد الأشخاص بمدينة مليلية المحتلة، وأنه اقتناه على سبيل التفاخر فقط وللتباهي به أمام العائلة والأصدقاء، وأنه لم يكن ينوي استعماله بأي حال من الأحوال، مضيفا أنه قام بإدخاله من النقطة الحدودية باب مليلية، دون أن يثير انتباه رجال الأمن أو الجمارك العاملين بتلك النقطة الحدودية. 
 
وفي سياق ذلك ، أحالت مصالح الشرطة القضائية بمفوضية مدينة بني انصار بإقليم الناظور، صباح الثلاثاء الماضي، على المحكمة العسكرية، شخصين من أجل حيازة سلاح ناري بدون سند قانوني، بعد حجزها للمسدس بحوزة المتهمين.