العدالة والتنمية يراسل عامل الإقليم حول خروقات النائب الرابع للمنصوري

ناظورتوداي : متابعة

إتهم فرع العروي لحزب العدالة والتنمية  النائب الرابع لرئيس المجلس البلدي للعروي بخرق مذكرة وزارة الداخلة المتعلقة بمنع تصحيح امضاءات عقود البيع في التجزئات السكنية غير القانونية.
 
الإتهام أورده حزب البي جي دي بالعروي ضمن رسالة مفتوحة موجهة إلى عامل الإقليم توصلت ناظورتوداي بنسخة منها، فإن التنظيم سجل بعض عمليات تصحيح الإمضاءات لبيع البقع الأرضية لفائدة المجزئين السريين، وفق ظاهرة أصبحت متفشية بشكل كبير ببلدية العروي، الأمر الذي اعتبره البي جي دي خرق للقانون وعلى الخصوص المذكرة المذكورة، التي شددت على تفعيل القانون وتطبيقه بشكل صارم على كل من خالف بنودها، خاصة المسؤولين الإداريين وكذا النواب الذين يتوفرون على تفويض من أجل القيام بعملية تصحيح الإمضاءات، في إشارة إلى النائب الرابع للمنصوري موضوع الرسالة.
 
وناشد الفرع في رسالته، التي وجه نسخة منها إلى والي الجهة ووزير الداخلية، عامل الإقليم من أجل اتخاذ الإجراءات الزجرية في حق النائب الرابع بمجلس بلدية العروي، الذي خرق مذكرة التعمير المذكورة، في إطار ربط المسؤولية بالمحاسبة  حسب المنصوص عليها في الدستور الجديد.
 
معلوم أن حزب العدالة والتنمية بالعروي قد شدد من لهجته تجاه المنصوري وحلفائه بالمجلس البلدي للمدينة، الأمر الذي اعتبره متتبعون سيخلق جوا متشنجا بين الطرفين خاصة وأن الإنتخابات الجماعية على الأبواب.