الغـموض يلف الوضعية الصحية للـدولي الريفي أسامة السعيدي

نـاظورتوداي : وكالات
 
لف غموض كبير الوضعية الصحية للدولي الريفـي أسامة السعيدي لاعب هيرينفن الهولندي، والذي استدعاه البلجيكي إيريك غيريتس للائحة المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012.
 
 وكشفت مصادر صحفية هولندية أن السعيدي مازال يعاني من آلام على مستوى الظهر قد تعيق مشاركته في النهائيات المقررة في الفترة ما بين الحادي والعشرين من الشهر الجاري والثاني عشر من شهر فبراير المقبل.
 
وحسب موقع «فوتبول إنترناسيونال « فإن إبن اقليم الناظور لم يسترجع كامل عافيته من إصابة أبعدته عن مباراتين من الدوري الهولندي الممتاز قبل توقف الدوري بسبب أعياد الميلاد.
 
 وأوضح الموقع نفسه أن حالة السعيدي لا تبعث على الاطمئنان، بل إن مدرب فريق هيرينفن رون جونس قال في تصريحات صحفية لموقع « فوتبول إنترناسيونال» إن اللاعب مازال يحس بآلام في الظهر، وفي حاجة كبيرة للراحة.
 
واضاف المدرب في تصريحه بالقول: السعيدي يحس بتعب كبير هو في حاجة ماسة إلى الراحة».
 
المصدر ذاته أشار إلى مسؤولي هيرينفن خيروا اللاعب مابين المشاركة في كاس أمم إفريقيا أو الخلود إلى الراحة حتى يسترجع كامل عافيته، مضيفا أن الجهاز الطبي لفريق هيرنفين الهولندي، قد يفتح قنوات التواصل مع الجهاز الطبي للجامعة والطاقم التقني الوطني، للخروج بقرار نهائي حول ما إذا كان السعيدي سيشارك في كأس إفريقيا أم لا، وهو الأمر نفسه الذي ذهب إليه الموقع الرسمي للفريق الذي أكد أن السعيدي استدعي لتعزيز المنتخب الوطني في النهائيات الإفريقية لكن حالته غير مستقرة.