الـعثـور على جثث 3 أشخـاص قـتلوا بـالرصاص الحي بجـماعة شـقران ضواحي الحسيمة

ناظور توداي :

أفادت مصادر مطلعة، أن ساكنة جماعة “شَّقران” بإقليم الحسيمة، اهتزت مؤخـرا على إثر دويّ طلقات نـارية حيّة خـرجت من عنق ” أسلحة نارية ” ضمن اشتباك ضمّ مسلّحين مجهولين.

واضافت ذات المصادر أن الواقعة، التي تمّت في ساعات متأخرة من ليلة أول أمس الجمعة 07 دجنبر الجاري، أفضت إلى سقوط 3 قتلى، 2 منهم داخل سيارة تحمل لوحة ترقيم إسبانية، ولم تستبعد ذات المصادر أن يكون الحادث ذات الإرتباط بتصفية حسابات بشأن الإتجار في المخدرات.

وقد سجل الحادث إستنفار أمني، حيث وقفت الجهاز الأمني بالمنطقة على حيثيات الأخير وتم فتح تحقيق دقيق بخصوص تفاصيل الحادث، وذلك تحت إشراف النيابة العامة.

واضافت ذات المصادر، أن القتلى الثلاثة الذين لقوا مصرعهم إثر طلقات نارية من أسلحة مخصصىة للقنص، تعود لشخص في الثلاثينات من عمره ينحدر من منطقة ” أربعاء تاوريريت ” وشخص آخر يقيم بالديار الألمانية، في حين أكدت المصارد أن الشخص الثالث معروف لدى ساكنة المنطقة بمهنته كسائق شاحنة.

ولايزال البحث جاريا بخصوص حيثيات الحادث، من خلال استجماع كافة المعطيات من مسرح الحادث، بغية تحديد هوية الجهة والأطراف التي تقف من ورائه، في حين جرى نقل الجثث إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة قصد إخضاعها للتشريح الطبي.