الفتاحي : ساكنة قبلية تسمان تـسعى فقط الى ربـح المال و هذا يقوي حظوظي في الفوز

نـاظورتوداي : متابعة من تمسمان 
 
أفادت مصادر متطابقة جمعوية واعلامية ، أن وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية الاستاذ عبد المنعم الفتاحي ، خـطط الى تعبيد طريقه نحو البرلمان باستعمال المال ، و توزيع الاتاوات على المواطنين خـاصة بقبيلة تمسمان والنواحي .
 
وقالت ذات المصادر ، أن الفتاحي في تصريحه لمجموعة من المنابر الاعلامية قال ” اك عوامل عدة ساهمت في تقوية حظوظي،وأهما الفراغ الذي خلفه غياب الوزاني نجيب عن المنافسة ،والجهل المستشري في صفوف الكتلة الناخبة بتمسمان والنواحي،هذا بالإضافة إلى أن أصوات القبيلة معروضة للبيع” .  
 
وأثـار هذا التصريح حسب مقربين من الفتاحي ضـجة بالأوساط المحلية داخل قبيلة تمسمان والنواحي ، ووصفوا ما قاله بـ ” اهانة ” أبناء الريف ، و ساكنة قبيلة تمسمان التي تطلع الى تمثيلها في قبة البرلمان من طرف شخص له من الكفاءات ما يمكنه من الدفاع عن مصالح المنطقة و المساهمة في توفير أسباب العيش الكريم للمواطنين .
 
وفي اتصال هاتفي أجرته ” ناظورتوداي ” ، مع أحد الفعاليات الجمعوية بقبيلة تمسمان قال ” اذا كان الفتاحي يعتبر الساكنة خرفانا تشترى وتباع من أجل الادلاء بصوتها يوم الاقتراع لصالحه ، فنحن سنكون له بالمرصاد ولجميع المرشحين الذين يسعون الى كسب رهان الانتخابات على حساب كرامة و مصلحة المواطنين .