الفـرقة الوطنية للشرطة القضائية تعتقل أفراد عصابة إختطفت رجل أعمال بـالناظور

نـاظورتوداي :
 
علم من مصـادر مطلعة أن عنـاصر أمنيـة مركزية تابعة للفرقة الوطنية تمكنوا صباح الأربعاء من إعتقال ثمانية أفراد ينتمون للعصابة التي إختطفت قبل شهر رجل الاعمال المشتغل في مجـال العقار ” عبد السلام الموساوي ” ، مكـتبه الكـائن بـالقرب من ثانوية عبد الكريم الخطابي .
 
المصادر نفسها أكدت في إتصـال مع ” ناظورتوداي ” أن عملية الإعتقـال جرت بتنسيق بين أمن نـاظور والفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي دخلت على الخط لفـك رموز هذه القضية ، حيث جـرى التعرف على هوية المتهمين بإختطاف الموسـاوي والتوصل إلى مكان تواجدهم   .
 
وجرى تنفيذ عملية توقيف المشتبه فيهم حسب ذات المصـادر ، صباح الأربعاء 3 أكتوبر بـملحة فرخانة التابعة لنفوذ بلدية بني أنصـار ، وتم إحـالتهم على المبنى الإقليمي للأمن الوطني من أجل الإستماع إليهم و فتح تحقيق بخصوص التهم الموجهة لهم قـبل إحالتهم على العدالة لتقول كلمتها  الأخيرة .
 
وتعود هذه القضية إلى منتصف شهر شتنبر ، بعدما قـام ملثمون حوالي الساعة السابعة ليلا بتنفيذ هجوم مسلح على الموساوي وإبنه و أستاذ للغة الإسبانية كان مع ضحية في مكتبه الخاص ، قبل تنفيذ عملية الإختطاف و التوجه بـه بواسطة سيارة خاصة صوب وجهة مجهولة .
 
وكانت العصـابة أخلت سبيل الضحية بعد مرور 48 ساعة عن إختطافه ، ليظهر بعده في المدينة دون قيامه بأي رد فعل يروم الكشف عن أسباب إختطافه ، وهو اللغز الذي جـعل المصالح الامنية تتحرك لفك رموزه وتم إستدعاؤه من طرف الشرطة القضائية بالناظور للإستماع إليه و حمايته من أي عملية إختطاف أخـرى بهدف الإبتزاز .