الفنـان و الكوميدي مـحمد بن ابراهـيم يـرحل إلى دار البقاء

نـاظورتوداي : 

رحل الفنان المغربي محمد بنبراهيم إلى دار البقاء صباح الأربـعاء 8 مـاي الجاري
 
وتناقلت وسائل الإعلام المختلفة نبأ وفاة الممثل المغربي محمد بن إبراهيم عن سن 64 عاماً صباح الأربعاء في إحدى مستشفيات العاصمة الرباط، وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض السكري الذي انهكه في الآونة الأخيرة وأدى إلى تدهور صحته بشكل كبير.
 
وعانى الراحل من متاعب صحية وقلة الحيلة والإمكانات المادية، وصدمت الوسط الفني هذا الصباح بخبر رحيله، كما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صوره بنبأة وفاته.
 
وفاة الفنان بن إبراهيم تأتي لتضع نقطة النهاية لمشوار فني إستمر لأزيد من نصف قرن أشم فيه الفقيد من خلال أعمال فنية مسرحية وتليفزيونية وسينمائية لاقت إستحسان الجمهور..
 
واشتهر الراحل بنبراهيم بأداء أدوار كوميدية قربته من قلوب الجماهير المغربية خلال سنوات الثمانينات، كما أنه واصل عطاءه الفني من خلال الاشتغال في أعمال سينمائية مغربية لاقت نجاحا كبيرا ك”كازا نيكرا” على سبيل المثال.
 
ولد محمد بنبراهيم بمكناس عام 1949، له العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية التي أكسبته حضورا على الساحة المغربية. تحصل على عدد من الجوائز منها جائزة “أحسن دور ثاني للرجال” في المهرجان الوطني للفيلم بطنجة عن فيلم “كازانيكرا”.