القبض بـالناظور على شخص يدعي أنه ” ضابط سـام “

ناظورتوداي : 
 
علمت ” ناظورتوداي ” من مصـدر أمني ، بـأن مصـالح الشرطة القضائية بـالناظور ألقـت القـبض يومه الثلاثـاء 21 نونبر الجاري على شخص كـان يدعي أنه ” ضـابط سـام ” .
 
وذكر مصدر أمني أن الشخص الموقوف ٬ والذي ضبطت بحوزته أصفاد ٬ كان مبحوثا عنه على الصعيد الوطني بتهمة النصب ، وألـقي عليه بمدينة الناظور بعد توصـل مصـالح الضابطة القضـائية بمعلومات تفيد إنتحال شخصية ” ضابط سام ” من أجل النصب على المواطنين .
 
وأضاف المصدر أن الظنين سيحال على العدالة بعد انهاء البحث معه.
 
من جهة ثـانية ، وفي موضوع أخر ، كشـف بيان عممته المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بـالناظور ، معطيـات أن مصـالح الأمن أوقفت خلال 48 سـاعة الماضية 36 شخص مبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح ، كمـا تمكنت أيضـا من القبض على 112 أخرين أحيلوا على التحقيق . 
 
وحجزت مصـالح الأمن الإقليمي في اليومين الماضيين 5 كيلوغرامات و 77 غرام من مخدر الشيرا ، و 174 علبة سجائر مهربة ، و 8 سيارات معدة للتهريب  ، و 1980 لتر من البنزين المهرب .
 
وحررت شرطة المرور بكل من الناظور و أزغنان والعروي و مدينة زايو ، خلال 48 ساعة الماضية ، 82 محضرا في حق أشخاص خالفوا قانون السير ، كما تم وضع 8 سيارات بالمحجز البلدي ، و سحبت 19 بطاقة رمادية من أصحابها و 63 رخصة سياقة ، فيما طبقت 103 غرامة مالية .
 
جدير بالذكر أن المبالغ المالية المحصل عليها من مخالفات السيـر خلال نفس المدة بلغت 33700 درهم حسب بيان المنطقة الإقليمية للأمن الوطني .