المئات من أنصار الرّحموني يجوبون مختلف شوارع الناظور تعبيرا عن دعمهم لمرشح السُّنبلة

ناظورتوداي : خـــاص

جاب المئات من أنصار وكيل لائحة حزب “السنبلة” بدائرة الناظور سعيد الرحموني، أهم شوارع الناظور ,عشية يوم أمس الثلاثاء ,وذلك في خرجة ترويجية وتعبيرا منهم عن دعمهم المطلق لمرشحهم الذي سيخوض انتخابات 07 أكتوبر المقبل .

وبدا أنصار الحركة الشعبية بأعداد غفيرة تنم عن حضور قوي “للسنبلة” خلال هذه الانتخابات، فيما شكلت الجولة مناسبة للالتقاء بالمواطنين واستمالتهم للتصويت لصالح الحركة الشعبية ، حاملين شعاراته وألوانه وملوحين بأعلامه .

16

وانطلقت مسيرة من شارع المسيرة لتطوف بعض الأحياء والشوارع بمدينة الناظور يتزعمها أنصار سعيد الرحموني مشيا على الأقدام وكذا عدد من السيارات حاملين للافتات مرددين لشعارات الحركة الشعبية داعين الناخبين للتصويت لصالح السنبلة .

43

ويعد سعيد الرحموني أحد الوجوه التي تتنافس بقوة بدائرة الناظور، حيث يرشحه الكثيرون ليكون بين الأربعة الناجحين، بالنظر لحجم الشعبية التي يتمتع بها، وحجم الشهرة الواسعة للحزب بالإقليم .

فيما أكدت مجموعة من ساكنة إقليم الناظور ممن التقت بهم “ناظورتوداي” عزمها على مساندة ودعم السيد سعيد الرحموني وكيل لائحة الحركة الشعبية، خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، والتي ستشهدها المملكة يوم السابع من أكتوبر المقبل .