المخـابرات تتابع عن كـثب تحركات زبنـاء مقهى جديد بـالناظور

نـاظورتوداي :
 
بعد إفتتاح مقهى “لوسيلكت” بأيام قـليلة وهو المشروع الذي يعتبر أفخم فـضاء بمدينة الناظور ، ويتجاوز حجم الاستثمار فيـه مئات الملايين قـالت مصادر أنها تعدت مليارين من السنتيمات ، شوهد في اليومين الماضيين ، أفـراد تابعين لمؤسستين مخابراتيتين بـذات المقهى في تجمع غير عادي قـيل أنـه يهم تـرصد زبـناء تحوم حـولهم شبهات الإشتغال في مجـال المخدرات والتهريب الدولي.

هذا وقد شوهد “ح” وهو مسؤول بالمخابرات العسكرية و يعرف عنه بعده عن المقاهي يترصد عن بعد تحـركات بعض الأشخـاص ، فيما رصدت مصادر الموقع عناصر أخرى تابعة لجهاز الديستي نفس المقهمى ، وأفـادت أن بعض المشبوهين الذين قد يتم إقتناصهم إرتادوا المقهى بشكل مكثف هذه الايام بغطاء الإطلاع على الخدمات الجديدي لـ ” لوسيليكت ” ، ، لكن غرضهم كان شيء آخر حسب ذات المصادر غير شرب القهوة.

وأوردت جهـات خـاصة ، أن الاشخاص المستهدفون فـضلوا الإختلاط مع مواطنين عاديين داخل المقهى  المذكور ما قد يجر هؤلاء إلى مراقبات مخابراتية من أجل التأكد من ربطهم علاقات مع ذات المشبوهين الذين رفضت ذات المصادر الادلاء بأسماءهم لإجتناب الكشف عن معالم التحقيق ، مؤكدة أن عدد منهم لا يرتاد المقاهي ومن بينهم من يقيم دول المهجر.

هذا وقد تنشط الفرقة الوطنية في القادم من الايام إذا ما تم إقتناص المشبوهين ليلتحقوا بزملائهم السابقين القابعين خـلف القضبان .
 
لنـا عودة للموضوع