المشاركون في رالي “إفريقيا إيكو” يصلون الناظور.. ووفد رسمي في استقبالهم

ناظورتوداي : ميلود دهشور

حل في حدود الساعة الخامسة من صباح يومه الاثنين 2 يناير الجاري، بميناء المسافرين ببني انصار، المشاركون في رالي “إفريقيا إيكو”، قادمين على متن الباخرة من مدينة “سات” الفرنسية، بعد إجراء جميع المشاركين للعمليات التقنية والمراقبة.

وقد كان في استقبالهم وفد من عمالة الناظور، يتقدمهم مدير ديوان عامل الإقليم ورئيس قسم الشؤون العامة، وعدد من كبار المسؤولين بالعمالة.

هذا ومرت عملية وصول المشاركين إلى الميناء، وسط ظروف سلسة، بعد اتخاذ الجهات المعنية كافة التدابير والإجراءات الضرورية لإستقبال المشاركين في رالي “إفريقيا إيكو” الذي تعد مدينة الناظور أول نقطة لإنطلاقة المتسابقين بالتراب المغربي والقارة الإفريقية، حيث من المرتقب أن يعبر المشاركون التراب الموريتاني والسينغالي قبل الوصول إلى العاصمة دكار، بعد قطع مسافة 6131 كيلومتر.

وقد بلغ مجموع وسائل النقل للمشاركين في السباق أزيد من 400 وسيلة، تضم السيارات والشاحنات والدراجات النارية التي استغرقت أقل من ساعتين في الإجراءات الإدارية بالميناء قبل أن تنطلق بشكل رسمي في سباق رالي ” إفريقيا إيكو” من مدينة الناظور، في إتجاه مجموعة من جهات المملكة قبل مغادرة التراب الوطني والمرور بالدول المذكورة، هذا وينتظر أن يشهد رالي “إفريقيا إيكو ” منافسة كبيرة طيلة أطواره بين مجموعة من الأسماء اللامعة المتنافسة في السباق.

 

9kRYXd9

epsqtZ5

 

krbuffH

nRvzXew

uLDrD6v

olNU2vL

SuR53Gv

uk1S59q

Rx29U2G

ie8x5FU