المشهد الإعلامي بالناظور يتعزز بموقع ” ناظورينو ” .

ناظورتوداي : 

في أجواء عائلية وأخوية لم تفارقها ابتسامة الحاضرين ولا فريق عمل الجريدة الإلكترونية الجديدة ناظورإينو، التأمت عدد من الفعاليات الناظورية من مختلف الاهتمامات، لمشاركة هذا المولود الجديد مناسبة افتتاح الموقع والمقر الكائن بشارع مولاي علي الشريف قبالة مقر نيابة التعليم بمدينة الناظور..
فعاليات سياسية، مدنية، فنية، رياضية، إعلامية، وكذا أصدقاء وأحباب الموقع الجديد ناظورإينو، أبوا الا المشاركة في احتفالية الافتتاح البهيجة، التي جسدت الأهمية التي يحظى بها الإعلام بالمنطقة، وهو ما جاء على لسان مدير الموقع، جواد بودادح، الذي أكد خلال كلمة شكر وترحيب بضيوف الموقع، على أهمية استغلال الطفرة النوعية التي حققها الإعلام الإلكتروني بالمنطقة.

وأبرز خلال ذات المداخلة دور جميع الزملاء الإعلاميين بالمنطقة، في حملهم لهموم إقليمهم وانشغالاتها، مضيفا أن العمل الدؤوب والمتواصل لكافة زملاء مهنة المتاعب بالناظور، مكنهم من أن يحظوا باعتراف وزارة الاتصال ومن احترام جميع الشرائح المجتمعية.

في المقابل رأى عدد من المدعوين لحفل الافتتاح أن ناظورإينو سيكون لا محالة ضمن قاطرة الإعلام المتميز بالمنطقة، وهو ما ركز عليه جميع أعضاء ناظورإينو، الذين عقدوا العزم على تقديم الصورة الأمثل والسير قدما مع باقي المنابر الإعلامية المحلية لتطوير المجال الصحفي والإعلامي بالمنطقة.
الافتتاح تخلله حفل تناول الحلوى والمشروبات نظم على شرف المدعوين، قبل أن تلتقط مجموعة من الصور التذكارية مع عدد من الحاضرين وباقي أفراد جريدة ناظورإينو الإلكترونية..