المعطلون يحتجون ضد طارق يحي داخل قصر بلدية الناظور

نـاظور اليوم : علي كراجي
 
اقتحم ما زيد عن الـ 100 معطل ومعطلة منضوين تحت لواء الجمعية الوطنية لحاملي الشهادات ، صباح الجمعة 29 يوليوز مقر الجماعة الحضرية للناظور ، واعتصموا بداخلها لأزيد من 4 ساعات ، مرددين شعارات مناوئة لرئيس المجلس البلدي طارق يحي وسياسيته التي أضحت موضوع استياء من لدن الساكنة بعد المشاكل العديدة التي أضحى يعيشه الشأن المحلي منذ بداية الفترة الولائية الجارية .
 
المعطلون المحتجون أكدوا أن اعتصامهم سيستمر داخل بهو قاعة الاجتماعات التابعة لقصر البلدية الى غاية حضور رئيس المجلس البلدي وفتح حوار جاد ومسؤول مع فرع الجمعية ، وهو ما لم يتأتى حيث غابت طيلة الـ 4 من الاحتجاج أي مبادرة من أحد المسؤولين داخل مجلس المدينة ، وهو الأمر الذي اعتبره مهتمون ومتعاطفون مع الطبقة العاطلة تقصيرا ولا مبالاة من ممثلي الساكنة .
 
فرع جمعية المعطلين شدد أن القادم سيكون مفاجئا بالنسبة لمسؤولي الاقليم ومدبري الشأن المحلي ، من حيث الاشكال الاحتجاجية التصعيدية التي أضحت تجسد بشكل يومي عن طريق اقتحام مجموعة من المرافق العمومية ، والاعتصام بداخلها .
 
وطالب المحتجون من الجهات المعنية على ملف التشغيل ، باخراج الحلول الناجعة في أسرع وقت وتفعيلها عبر ادماجهم في أسلاك الوظيفة العمومية ، والكف من سياسة ربح الوقت و التعنت في فتح أبواب الحوار .