المغرب التطواني بطلا للخريف على حساب وصيف بطل العالم

ناظور توداي : متابعة

حقق فريق المغرب التطواني لقب الخريف، بعد فوزه في مباراة القمة عن الدوري الوطني للمحترفين، أمام فريق الرجاء الرياضي، بهدف لصفر، وقعه لفريق الحمامة البيضاء، لاعبيه زهير نعيم في الدقيقة 52، بعد ضربة رأسية، لم تترك أي حظ للحارس خالد العسكري.

فريق المغرب الطواني وصل للنقطة 30، بعد تحقيقه لانتصاره الثامن منذ انطلاق فعاليات الدوري الوطني، والثالث تواليا، وهو ما بوأه مركزا أولا، مهما كانت نتيجة المواجهات المتبقية عن هذه الدورة الاخيرة من مرحلة الذهاب، أو تلك المؤجلة التي تجرى لاحقا. وشهدت المباراة ندية منقطعة النظير بين الفريقين، حيث حاول الفريق البيضاوي تحقيق فوزه الاول في الدوري الوطني الاحترافي، بعد أن تعذر عليه ذلك منذ الدورة الثامنة أمام فريق الجمعية السلاوية،و وهو ما لم يستطع تحقيقه زملاء العميد محسن متولي، حين اصطدموا برغبة رفقاء أحمد جحوح الكبيرة في تحقيق لقب البطولة الخريفي.

و عرف اللقاء تألقا بارزا لخارس مرمى فريق المغرب التطواني، اليوسفي الذي أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة، وكذلك لاعب الارتكاز أحمد جحوح الذي وقف سدا منيعا في وجه عديد الهجمات الرجاوية، اضافة الى خط الدفاع بقيادة العميد أبرهون.

ويواجه وصيف بطل العالم الرجاء فريق الكوكب المراكشي يوم الخميس، انطلاقا من الساعة السابعة بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة 12، علما أن رصيده توقف عند النقطة 16، من 12 مواجهة لعبها لحد الساعة.